تعيين مندوبا جديدا للصحة باقليم الجديدة و مديرا جديدا للمستشفى الكبير بالجديدة

2015-02-02T23:26:08+00:00
الصحةجهوية
2 فبراير 2015آخر تحديث : الإثنين 2 فبراير 2015 - 11:26 مساءً
تعيين  مندوبا جديدا للصحة باقليم الجديدة و مديرا جديدا للمستشفى الكبير بالجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة:ج24

علم موقعنا من مصادر موثوقة، أن وزارة الصحة عيّنت، صباح اليوم الاثنين، مدير المستشفى الإقليمي بسيدي بنور الدكتور محمد لطفي في منصب مندوب وزارة الصحة باقليم الجديدة، كما عينت الدكتور محمد رياض مديرا جديدا للمستشفى الكبير بالجديدة.

وسبق للدكتور محمد لطفي، وهو من مواليد سنة 1973 بالبيضاء، ان اشتغل كطبيب عمومي في قسم المستعجلات بمستشفى مدينة العيون قبل أن ينتقل إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور ليشتغل في نفس القسم قبل تعيينه مديرا  على نفس المستشفى قبل 3 سنوات.

من جهة أخرى عينت وزارة الصحة الدكتور محمد رياض مديرا على المركز ألاستشفائي الإقليمي بالجديدة خلفا للدكتور رضوان بوسافي الذي استقال من مهامه في وقت سابق، والدكتور محمد رياض الذي له من التجربة ما يمكنه من أداء مهامه في أفضل الاحوال حيث سبق له وأن شغل في وقت سابق مديرا لمستشفى محمد الخامس بالجديدة.

في سياق آخر علمت مصادر الجريدة أن الوزارة الوصية عينت الدكتور الوالي حسن الذي كان يشتغل بإحدى الأقسام التابعة للمديرية الجهوية للصحة لجهة دكالة عبدة بأسفي، مندوبا جديدا على رأس مندوبية وزارة الصحة بمدينة سيدي بنور، وذلك خلفا للمندوب السابق الدكتور اكرم يونس الذي تمت ترقيته مديرا جهويا للصحة بجهة الغرب الشراردة ابن احسن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!