انتصار أولمبيك خريبكة على فرسان دكالة بهدف نظيف

2015-03-20T23:21:47+00:00
جهويةرياضيةوطنية
20 مارس 2015آخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2015 - 11:21 مساءً
انتصار أولمبيك خريبكة على فرسان دكالة بهدف نظيف

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة  برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية المغربية .جرت مساء يوم الجمعة 20 مارس من العام الجاري مقابلة بين أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي والتي عرفت انتصار المحليين بهدف نظيف.

وفي الوقت الذي دخل فيه أصدقاء زكرياء حدراف عازمين على تحقيق الفوز على الاوصيكا، وبعد  بسط سيطرتهم على مجريات اللقاء في الجولة الأولى،  تدارك المحليون الوضع وبادروا إلى الهجومات المرتدة بواسطة كل من البزغودي والمزكوري، في الوقت الذي ناور فيه الضيوف بواسطة كل من زكرياء حدراف ،نناح والهلالي لكن محاولات كلا الطرفين لم تؤت أكلها وتنتهي الجولة الأولى بنتيجة البياض صفر لمثله.

وكعادته انتظر الفريق الخريبكي حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليخطف فوزا ثمينا على حساب الدفاع الجديدي ” د 90 “، بواسطة البزغودي الذي تلقى كرة جميلة من ركنية وبرأسية بديعة يسكن الكرة في القائم الثاني من مرمى زهير لعروبي ، معلنا بذلك عن الهدف الوحيد في اللقاء أضاف به ثلاث نقاط غالية في رصيد فريقه.

و بهذه الهزيمة يتجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في 34 نقطة ، فيما انفرد الفريق الخريبكي بمركز الوصافة مؤقتا برصيد 41 نقطة بعد الوداد البيضاويب45 نقطة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!