الألعاب الأولمبية الجامعية 2015 بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة

2015-04-20T13:00:26+01:00
2015-04-20T19:17:36+01:00
تربية و تعليمجهوية
20 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الألعاب الأولمبية الجامعية 2015 بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة
رابط مختصر

أزمور أنفو24 المتابعة: خليد اليوسي

في إطار مد جسور التواصل بين الطالب وتحت شعار” العودة إلى الرياضة الجامعية سبيل للازدهار و التنوع الفكري”،  تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة الالعاب الأولمبية الجامعية في نسخته الثانية وذلك يومي 25 و 26 ابريل من السنة الجارية بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.

ويعد هذا الملتقى بوابة ينفتح من خلالها طلبة مختلف التخصصات على مجال الرياضة والثقافة إذ يشارك في هذه النسخة التي جاءت وليدة سابقتها الاستثنائية العديد من مؤسسات التعليم العالي من كل أقطاب المملكة. كما تتميز فعاليات هذه الدورة بغنى وتنوع أنشطتها الهادفة والتي ترمي إلى بناء الروح الرياضية لدى كل طالب.

و يطمح هذا الحدث أن يكون مناسبة للتلاحم بين مختلف الثقافات والحضارات، وفرصة للنهوض بالحس الرياضي وثقافة التسامح و التآخي في صفوف الطلبة، إضافة إلى أنها تجسيد فعلي لقدرة الطالب المهندس على تنظيم تظاهرات ثقافية من شأنها أن تساهم في تنمية وتطوير المجتمع.

وبهذه المناسبة تدعو اللجنة المنظمة الطلبة للحضور بكثافة إلى هذا العرس الرياضي الفريد في منطقة الجديدة وتدعوهم للانخراط في أنشطته و لمتابعة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفكرية والرياضية وليدة جهود الطالب المهندس المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!