“دوفيل بلاج” بمدينة الجديدة يلفظ أزيد من 20 كلغ من المخدرات

2015-05-18T20:04:27+01:00
جهوية
18 مايو 2015آخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 8:04 مساءً
“دوفيل بلاج” بمدينة الجديدة يلفظ أزيد من 20 كلغ من المخدرات

أزمور أنفو24 المتابعة/الجديدة24

لفظت أمواج البحر بشاطئ “دوفيل بلاج” بمدينة الجديدة،زواليوم الاثنين 18 ماي 2015، كمية من المخدرات قدرت، حسب المعطيات الأولية، بحوالي 20 كيلوغراما من مخدر ” الشيرا “، كانت معبأة في كيس كارتوني.

و كان أحد المواطنين، الذي كان يمر عبر الشاطئ الرملي ل “دوفيل بلاج”. قد عثر  على هذا  الكيس مجهول المصدر، حيث قام  على الفور بإبلاغ أحد عناصر شرطة المرور الذي كان متواجدا بساحة نور القمر (قرب علي بابا)، الذي قام بدوره بابلاغ مسؤوليه، حيث حضر على الفور  عدد هام من عناصر الشرطة من مختلف المصالح الأمنية بالجديدة، كما حضر أيضا الى عين المكان، رئيس الأمن الاقليمي المراقب العام السيد عزيز بومهدي، حيث تم الاستماع الى الشاب الذي عثر على هذا الكيس.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الشرطة القضائية فتحت تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات ظهور هذه الكمية من المخدرات بالشاطئ، من أجل التوصل إلى هوية أصحابها المفترضين.

هذا وقد جرى نقل كمية المخدرات التي كانت مبللة بمياه البحر، والتي قدرت بحوالي 20 كلغ، الى مقر الامن للبحث في مصدرها والتأكد من كميتها، حيث يرجح أنها كانت على متن قارب أو مركب في عرض البحر وتم رميها، حيث لا يستبعد أنها تابعة لشبكات ترويج المخدرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!