الهدوء الذي يسبق العاصفة بالبئرالجديد‎

2015-07-04T11:55:49+00:00
جهويةسياسةوطنية
4 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 11:55 صباحًا
الهدوء الذي يسبق العاصفة بالبئرالجديد‎

آزمورأنفو24 المتابعة:وفاء الأثوبي

أشهر قليلة تفصل المغرب على أول انتخابات جماعية بعد التصويت على دستور 2011، ومع اقتراب هذه الاستحقاقات الانتخابية المحلية المزعم إجراؤها صيف  2015,  تتوالد الأسئلة والفرضيات حول ما ستأتي به رياح الانتخابات المقبلة أو الأحزاب التي قد تخلق المفاجأة فيها ,فيما يخص مدينة البئر الجديد فالشارع الانتخابي هادئ الى حد ساعة,لاجديد ,تحركات في الكواليس,الا ان الرأي المحلي يتداول أن الرئيس الحالي ميلود السقوقع  سيلتحق بحزب الاتحاد الدستوري,وجهات استقلالية تتغنى بامكانية عودة عراب الاستقلال بالمدينة بن براهيم لخوض غمار المنافسة على الرئاسة,كما يسعى حزب العدالة والتنمية حسب مراقبين اقتحام المجلس البلدي بالمدينة,وهناك من لا يستبعد عودة الطبيب الرئيس القديم لحلبة السباق ,وترجح كفة الرئيس الحالي للفوز برئاسة المجلس البلدي لولاية ثانية قادمة.

الضباب يخيم على الخريطة الانتخابية القادمة لمدينة البئرالجديد,هناك نوع من السكون والهدوء حاليا,لايظهر في الساحة سوى المنتخبون الحاليون بالمجلس الدين يراهنون على العودة مرة اخرى الى منبر البلدية,ويصعب التكهن في الواقت الراهن معرفة المرشحون الجدد بالدوائر الانتخابية للمدينة ّولكن لنا عودة بالموضوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!