الجديدة:حفل التميز الدراسي للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين لموسم 2015

2015-07-13T13:12:17+00:00
تربية و تعليمجهوية
13 يوليو 2015آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 1:12 مساءً
الجديدة:حفل التميز الدراسي  للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين لموسم 2015

أزمور أنفو24 المتابعة: خليد اليوسي

تثمينا للمجهودات المبذولة من طرف التلميذات والتلاميذ خلال سنة كاملة من التحصيل الدراسي  لتحقيق نتائج جيدة وتزامنا مع احتفاء بالذكرى السادسة عشرة لعيد العرش المجيد، وتحت الرئاسة الفعلية لعامل صاحب الجلالة على اقليم الجديدة السيد معاد الجامعي وبحضور رؤساء المصالح الخارجية  والمجالس المنتخبة والسلطات المحلية والمدنية، نظمت النيابة الإقليمية لتربية الوطنية  والتكوين المهني بالجديدة يومه السبت 11يوليوز 2015 حفل التميز الدراسي  للاحتفاء بالتلميذات والتلاميذ الذين تفوقوا في مختلف الاستحقاقات وحققوا نتائج جد مشرفة، خلال الموسم الدراسي 2014/2015.

وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وتحية العلم الوطني، قدمت للحاضرين لوحة فنية استعراضية، وبعدها القى النائب الاقليمي للتربية الوطنية والتكوين المهني السيد عبد الرحيم الحجاوي، رحب فيها بالحضور وركز من خلالها على اهم المحطات التي ميزت الاستحقاقات للموسم الدراسي الحالي ومن اهمها الاجواء والظروف التربوية الجيدة، وذلك بفضل المتدخلين تحت اشراف المباشر لعامل اقليم الجديدة السيد معاد الجامعي، الذي لا يدخر جهدا في تقديم المساعدة اللازمة لانجاح هذا الاستحقاق الوطني.

هذا وقد،  تقدم النائب الإقليمي للتربية الوطنية السيد عبد الرحيم الحجاوي بالشكر الخالص لكل من ساهم في انجاح استحقاقات 2015، وعلى رأسهم عامل الاقليم، كما ثمن المجهودات الكبيرة التي قامت وتقوم بها السلطة المحلية ، الامن الوطني ، الدرك الملكي ، القوات المساعدة  الوقاية المدنية لضمان اجراء الامتحانات في احسن الظروف ، وشيد بالمناسبة بتضحيات نساء ورجال التعليم من اطر تربوية وادارية العاملية بالمؤسسات التعليمية، هيئة المراقبة التربوية واطر وموظفي مصالح النيابة الاقليمية.
وقد تمّ خلال الحفل تكريم الحاصلين على أعلى معدلات تراكمية على مستوى السنة الدراسية الحالية خاصة المستويات الاشهادية، ولم يغفل حفل التكريم أية فئة عمرية، حيث تم تكريم المتميزين بالمستويات الاشهادية بالأسلاك الثلاثة ، فضلا عن التربية غير النظامية ومحاربة الأمية وكذا الاشخاص الذين هم في حالة صعبة .
وللاشارة فقد سجل بالجديدة أعلى معدل على المستوى الوطني في سلك علوم حياة والأرض حصلت عيله التلميذة ايناس المعتز بالله من ثانوية الملاك الأزرق بالجديدة بمعدل 19.46.

وقد تم توزيع الجوائز على المتفوقين والمتفوقات وعلى التلاميذ في وضعية إعاقة ومحو الأمية، وبعدها تم رفع برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!