بالصور.افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان جوهرة بمنصة البئرالجديد

2015-08-07T18:39:54+01:00
جهويةمنوعاتمهرجانات
7 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 6:39 مساءً
بالصور.افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان جوهرة بمنصة البئرالجديد

FB_IMG_1438925129479

FB_IMG_1438925351403

SAM_3160

SAM_3176

أزمور أنفو24:ع.الأزهر/البئرالجديد

انطلقت مساء ،أمس الخميس، فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الدولي “جوهرة”، المنظّم على امتداد ثلاثة أيام من طرف جمعية دكّالة وعمالة إقليم الجديدة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بحضور على الخصوص، عامل عمالة الجديدة معاذ الجامعي والسلطات والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الخارجية وعدة فعاليات اقتصادية وفنية وثقافية محلية وطنية ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني والعسكري.

بعرض جميل في سهرة الافتتاح زينتها الشهب الاصطناعية التي لقيت إعجابا كبيرا من طرف حضور جماهيري غفير قدر ب 80 ألف استمتعوا بعدد من الأغاني وبأداء كل من مجموعة هوسة و المغني رضا الطلياني الذي ألهب منصة المهرجان واستطاع أن يسرق الأضواء بتفاعل كبير من الحاضرين الذين ردّدوا معه كلمات أغانيه عن ظهر قلب.

حيث عرف اليوم الأول من المهرجان تنظيما محكما على المستوى الأمني والتنظيمي تحت إشراف رئيس المفوضية محمد عامر وكل من رئيس الشرطة القضائية ، ورئيس الهيئة الحضرية ،و رئيس الاستعلامات العامة ،رغم الحضور الجماهيري الغفير الذي حج لمشاهدة السهرة ، وقد عرفت عملية دخول المتفرجين مراقبة أمنية مشددة حيث التواجد الأمني مكثف ورجال الشرطة يراقبون كل صغيرة وكبيرة حتى تمر السهرة خالية من الشغب و في أحسن الأجواء .

ومن المبرمج أن تعتلي منصة مدينة  البئرالجديد عشية يوم الجمعة، كل من مجموعة ريبيليون و المغني حجيب على أن تختتم سهرات ذات المنصة، يوم غد السبت، بمشاركة كل من الفنان عصام كمال و الفنانة زينة الداودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!