بحلبة السباق للامليكة بالجديدة: انطﻻق المهرجان الدولي جوهرة في نسخته الخامسة

2015-08-08T08:53:18+01:00
جهويةمنوعاتمهرجانات
7 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 8:53 صباحًا
بحلبة السباق للامليكة بالجديدة: انطﻻق المهرجان الدولي جوهرة في نسخته الخامسة

page-403x403

أزمور أنفو24 المتابعة .عبدالحق لشهب/ج24

انطلقت مساء يوم أمس الخميس بحلبة سباق الخيل الأميرة للامليكة بالجديدة فعاليات الدورة  الخامسة لمهرجان “جوهرة” الدولي.

وتميز حفل الافتتاح، الذي سبقه استعراض جماعي للفنانين المشاركين وجولة فنية عبر شوارع المدينة ، قدمت خلاله لوحات فنية من الفلكلور الشعبي المغربي، بتوافد جمهور غفير من كل الأعمار والفئات سواء من الزوار الذين حجوا بكثافة لمدينة الجديدة لقضاء العطلة الصيفية أو الساكنة المحلية، استمتعت خلال هذه الأمسية الأولى بفقرات موسيقية للفنان الشعبي عبد العزيز الستاني ، الذي ألهب منصة العروض، والفنان الإماراتي فاضل المزروعي الذي أمتع المتفرجين بأغاني خليجية و مغربية.

وموازاة مع ذلك، كان لسكان منطقة البئر الجديد بإقليم الجديدة، الذي حظي هذه السنة بشرف استقبال العديد من الفنانين المعروفين حيث أحيى فقرات الفنية خلال الحفل الافتتاحي كل من الفنان  رضا الطالياني و مجموعة هوسة، في حين استضافت منصة أزمور كل من الفنان الشعبي  رشيد لمريني  و شعيب لهلالي.

هذا، و قد عرفت  المنصة المخصصة للصحافيين فوضى عارمة بعدما اخترقها مجموعة من الشباب و المراهقات، كانوا في حالة غير طبيعية، إضافة إلى أطفال صغار . الأمر الذي صعب عمل ممثلي وسائل الإعلام الوطنية و المحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!