عملية السطو على وكالة البنك الشعبي بمدينة البئر الجديد

2020-10-21T16:52:02+01:00
2020-10-21T17:59:58+01:00
جهوية
abdou Kabriti21 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
عملية السطو على وكالة البنك الشعبي بمدينة البئر الجديد
رابط مختصر

ازمورانفو24:المتابعة .

لاتزال الأبحاث القضائية الميدانية في محيط وكالة البنك الشعبي لمدينة البيرجديد جارية بعد إكتشاف عملية السطو عليها ليلة الثلاثاء ،حيث إستغل السارقون جنح الظلام و عثمة الليل إضافة إلى سوء الأحوال الجوية و العواصف الرملية التي أجبرت الجميع على ملازمة منازلهم تفاديا للغبار و الرياح،كما أن السارقين ربما إستعانوا بدليل أرشدهم الغرفة الأموال مباشرة و هو عبارة عن مكان سبق وأن كانت فيه أشغال ربما لكابل كهربائي أو ما شابه ذلك كما هو في الصورة أسفله.
و فور علمها بالحادث بعد بلاغ من الوكالة، توصلت مفو ضية الشرطة بالبيرجديد و كما نشر صباح اليوم على صفحات الفايسبوك بالمدينة ،إنتقلت فرق الشرطة القضائية و الشرطة العلمية لمسرح الجريمة للقيام بالأبحاث، حيث تم إكتشاف ثقب بالحائط الخلفي للوكالة بحوالي 60 سم .
و حسب التحقيقات الأولية الميدانية إكتشاف سرقة مبلغ مالي يقدر بحوالي 120 ألف درهم ( 12 مليون سم) عبارة عن ما يعادل حوالي 90 ألف درهم من العملة الصعبة و 30 ألف درهم، فيما حلت فرقة مختصة من المديرية العامة إضافة إلى السيد وكيل الملك الوقوف على القضية.

عن صفحة البئر الجديد نيوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!