انطلاق السهرات الفنية بموسم مولاي عبدالله أمغار

2015-08-12T00:13:55+01:00
جهويةمنوعاتمهرجانات
11 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 12:13 صباحًا
انطلاق السهرات الفنية بموسم مولاي عبدالله أمغار

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

انطلقت ليلة أمس الإثنين 10 غشت الجاري، أولى السهرات الفنية المدرجة ضمن البرنامج الفني الحافل لموسم مولاي عبد الله أمغار لهذه السنة بمشاركة كل من مجموعة “خوت لعلام” من أسفي والفنان الشعبي “كمال العبدي” إضافة إلى أوركسترا شعبية محلية .

وقد استأثرت أولى السهرات التي تم عرضها  على المنصة المخصصة لها بالساحة الرئيسية بجماعة مولاي عبد الله بمتابعة جمهور غفير من المصطافين والزوار، استمتعوا وتفاعلو امع لوحات فنية من طرف المجموعتين .

وفي انتظار استئناف البرنامج الفني والديني والعلمي والرياضي لموسم مولاي عبد الله أمغار لهذا اليوم ، فإن الجهات المنظمة تتطلع لمزيد من الإقبال عليها، وذلك بإدراج مسابقات في تجويد القرآن الكريم بعد صلاة العصر حيث من المنتظر أن  يفوز المتفوق فيها بجائزة مولاي عبد الله لتجويد القرآن الكريم  .

وعلى المستوى الفني ،سيلتقي الجمهور مع عروض فنية شعبية سيحييها كل من نجم الأغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي ومجموعة سعيد الخريبكي إضافة إلى أوركسترا شعبية محلية تشجيعا فنيا لشباب إقليم الجديدة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!