الفتح الرباطي يرغم الدفاع الحسني الجديدي على التعادل بعقر داره في ذهاب ثمن كأس العرش

2015-09-02T07:49:27+01:00
جهويةرياضيةوطنية
2 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 7:49 صباحًا
الفتح الرباطي يرغم الدفاع الحسني الجديدي على التعادل بعقر داره في ذهاب ثمن كأس العرش

أزمور أنفو24 المتابعة: عبدالكريم حمان

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالتعادل في المباراة التي جمعته عصر اليوم بملعب العبدي بالجديدة، بغريمه اتحاد الفتح الرباطي برسم ذهاب ثمن نهائيات كأس العرش للموسم الرياضي 2014/2015.

ففي مباراة وصفها المدرب جمال السلامي بالصعبة ، سجل الضيوف هدف السبق عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها الحكم توفيق كورار من عصبة سوس، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، إثر خطأ ارتكبه المدافع الأيسر الجديدي أمين لمسن.

ومع انطلاق الجولة الثانية تحرك هجوم المحليين بعد التغييرات التي قام بها جمال السلام، بعد إقحام  المهاجم أيوب نناح الذي منح إضافة كبيرة لخط الهجوم الجديدي، ليتمكن أصدقاء زكرياء حدراف من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق الوافد الجديد مامادو نيانغ بعد تسديدة جانبية مركزة في شباك الحارسعبد الرحمان الحواصلي .

وكاد فارس دكالة قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز  في الدقائق الأخيرة من اللقاء نظرا للتفوق العددي وتراجع الضيوف إلى الدفاع ، إلا أن التسرع وعدم التركيز حال دون ذلك.

 ومما يجب الإشارة إليه خلال مباراة اليوم، هو احتجاج الجمهور الجديدي على حكم المباراة الذي لم يكن مصيبا في العديد من القرارات.  كما طالب الجمهور الجديدي وبحدة من المدرب جمال السلامي بتغيير المدافع الأيسر  أمين لمسن الذي جعله خط هجوم الفتح الرباطي ممرا سهلا للوصول إلى مرمى خالد العسكري في العديد من المناسبات . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!