اولمبيك خريبكة تحرز على لقب كاس العرش

2015-11-19T10:26:32+00:00
رياضيةوطنية
18 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 10:26 صباحًا
اولمبيك خريبكة تحرز على لقب كاس العرش

أزمور انفو 24 المتابعة: حمزة زهير

حقق فريق أولمبيك خريبكة لقبه الثاني بعد تتويجه اليوم الأربعاء 18 نونبر 2015 بكأس العرش أمام الفتح الرباطي عن طريق ركلات الجزاء، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب طنجة الكبير بحضور جماهير غفيرة حجت من مدينتي الرباط و خريبكة  في عرس كروي بهيج ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد .

المباراة انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله بعدما فشل الطرفين من الوصول للمرمى، ليتم إضافة شوطين لكن البياض اتجه بالمباراة لركلات الجزاء التي رجحت كفت أبناء المدرب التونسي أحمد العجلاني الذي نجح في إهداء الجماهير الخريبكية اللقب  كأس العرش

ولازال فريق الجيش الملكي يتربع على عرش الفرق الأكثر تتويجا بلقب كأس العرش بما مجموعه 11 لقبا متبوعا بالوداد الرياضي بتسعة ألقاب ثم الكوكب المراكشي بستة ألقاب والمولودية الوجدية بأربعة والمغرب الفاسي بثلاثة إلى جانب الأولمبيك البيضاوي، في الوقت الذي حصد فيه الفريق الخريبكي لقبه الثاني على حساب الفتح.

وفاز باللقب في مناسبة واحدة كل من النادي القنيطري ونهضة سطات وشباب المحمدية والنادي المكناسي ومجد المدينة والراسينغ البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!