مؤسسة محمد السادس تنظم ملتقى للسكن لفائدة أسرة التعليم بالدار البيضاء‎

2015-12-17T15:11:24+00:00
جهويةمنوعات
17 ديسمبر 2015آخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 3:11 مساءً
مؤسسة محمد السادس تنظم ملتقى للسكن لفائدة أسرة التعليم بالدار البيضاء‎

أزمورأنفو24 المتابعة:خزيز عادل

نظمت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين يومي 11 و12 دجنبر 2015 النسخة الرابعة من الملتقى الجهوي للسكن بفضاء العروض الكائن بكلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء. يهدف هذا الملتقى إلى اطلاع منخرطي المؤسسة على العروض التفضيلية المخصصة لهم من أجل اقتناء السكن، حيث عرف مشاركة عدة منعشين عقاري ومقاولات بنكية. ويندرج تنظيم هذا الملقى قي إطار خطة عمل جديدة للمؤسسة في مجال الدعم من أجل اقتناء السكن و التي تهدف إلى :
• تعزيز عروض ‘فوغاليف’ FOGALEF من خلال توقيع اتفاقيات خاصة مع المنعش العقاري تروم تقديم عروض تفضيلية .
• تسهيل تعرف المنخرط على هذه العروض مع تنظيم ملتقيات في مختلف جهات المملكة.
تم تنظيم النسخات السابقة لهذا الملتقى بكل من مدينة مراكش وأكادير والقنيطرة، حيث عرفت مشاركة عدة منعشين عقاريين وأبناك ووكالات تأمين وكذا حضور أزيد من 2000 زائر. تجدر الاشارة إلي أن العمل المتواصل للمؤسسة من أجل تحس آلية المساعدة على السكن تمكن من تعزيز استمرارية هذه الخدمة لفائدة منخرطيها بالرغم من الوضع الصعب الذي يمر به قطاع العقار حاليا. و قد مّكن التعاقد مع مجموعة من المنعشين العقاريين من توفير تخفيضات مهمة في السكن لفائدة المنخرطين وصل مجموعها إلى 30 مليون درهم وذلك خلال الفترة الممتدة بين سنة 2012 وسنة 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!