ضرورة تشديد الأمن داخل حافلات النقل الحضري الربطة بين آزمور و الجديدة

2013-11-28T08:29:01+00:00
أزمورجهوية
28 نوفمبر 2013آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2013 - 8:29 صباحًا
ضرورة تشديد الأمن داخل حافلات النقل الحضري الربطة بين آزمور و الجديدة


يلاحظ في الآونة الأخيرة  العديد من حوادث الاعتداء الجسدي تواترت  لذى سائقي الحافلات التابع لشركة النقل الحضري آزاما المكلفين بمهمة أداء واجبهم المهني .  لقد دق مستخدمو وعمال شركة آزاما  للنقل الحضري بآزمور و المواطنين خاصة منهم الطلبة و الطالبات ناقوس الخطر، لتدارك التقصير الأمني الحاصل داخل الحفلات رغم أصدرهم  ما من مرة وقفات و بيانات  استنكارية مبرزين من خلاله ضعف جهاز المراقبة و الأمن داخل الحافلات  معتبرين انعدامه داخل الحافلات  من أهم مسببات حوادث الإعتداء بالسلاح الأبيض، و تجردهم من أمتعتم قهرا تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والتهكم الهمجي على السائقين و الركاب على السواء عند أوقات الذروة و بعد غروب الشمس.

وفي هذا الصدد أكد السيد ع.ح.  في تصريح لـ”أزمورأنفو24” استنكاره معاناته اليومية مع العديد من الركاب منعدمي الضمير و من ” لمقرقبين ”، غالبا ما يتصرفون بسلوكات  اشمأزازية و مخلة بالأخلاق في فترات الذروة والرحلات الليلية  في مجمل الخطوط،  و بالأخص منها المتوجهة من و إلى مدينة الجديدة. داعيا إلى ضرورة تدخل السلطات الإقليمية لحث مسؤولي شركة النقل الحضري و أرباب النقل بصفة عامة إلى ضرورة الإسراع  بتعزيز الحافلات بأنظمة وأجهزة المراقبة و إيجاد الحلول الملائمة لضمان سلامة الجميع حتى يتسنى لسائقي الحافلات العمل في ظروف أمنية جيدة و ضمان أمن الركاب و لتفدي الاعتداءات المتكررة في حق الفتيات و النساء داخل الحافلات و حمايتهن من الطعنات الغادرة من لذن المجرمين المتربصين بداخل الحافلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!