يوم تحسيسي بثانوية الإمام علي بجماعة سيدي علي بنحمدوش بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

19 فبراير 2016آخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 9:55 صباحًا
يوم تحسيسي بثانوية الإمام علي بجماعة سيدي علي بنحمدوش بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

rps20160219_115713

rps20160219_115655

أزمور أنفو24 المتابعة: الحسين كبريتي

بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية والذي يصادف 18 فبراير من كل سنة نظمت تنسيقية جمعيات المجتمع المدني تحت إشراف جمعية أصدقاء البيئة بجماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة أزمور صباح يوم الخميس 18 فبراير 2016 بالثانوية الإعدادية الإمام علي يوما تحسيسيا حول السلامة الطرقة تحت شعار”كلنا راجلون فلنغير سلوكنا” بحضور تلامذة المؤسسة والأطر التربوية والادارية ومصالح الدرك الملكي وممثلي الجماعة والسلطة المحلية وجمعيات المجتمع المدني،هذا اليوم التحسيسي حضره كذلك ممثلي الجمعية الجهوية للنقل والسلامة الطرقية بأزمور ومدرسة المرابط لتعليم السياقة وممثلي المديرية الجهوية للنقل والتجهيز واللوجستيك وممثلي المندوبية الإقليمية للشباب والرياضة بالجديدة.حيث تناولوا خلال هذا اللقاء التحسيسي عدة نقط أساسية ونصائح حول السلامة الطرقية .

وفي نهاية هذا اللقاء شكر السيد مدير المؤسسة الحضور ومدى الدور الذي يلعبونه حول توعية تلامذة المؤسسات التعليمية من أجل الحفاظ على سلامتهم. كما أخذت صورة جماعية بهذه المناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!