حفل تكريم الاساتذة المتقاعدين تحت عنوان “التكريم تكريس لثقافة الإعتراف” بمجموعة مدارس سيدي احميدة فرعية تاكورانت

2016-06-05T14:51:52+00:00
أزمورتربية و تعليم
4 يونيو 2016آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 2:51 مساءً
حفل تكريم الاساتذة المتقاعدين تحت عنوان “التكريم تكريس لثقافة الإعتراف”  بمجموعة مدارس سيدي احميدة فرعية تاكورانت

20160604_151342

DSC_6585

ازمور انفو24 المتابعة:بوشعيب مرزاق

في اطار العناية التي يحظى بها رجال ونساء التعليم لدى مختلف شرائح المجتمع، نظم أطر وأساتذة مجموعة مدارس سيدي أحميدة فرعية تاكورانت’ حفلا تكريميا  للأساتذة المتقاعدين من أسرة التعليم بالفرعية ( محمد السيلاني و عيسى الصابر  ) تحت شعار التكريم تكريس لثقافة الاعتراف، بحضور اسرة التعليم و اولياء التلاميذ والمندوب الإقليمي ورئيس جماعة سيدي علي بن حمدوش وبعض جمعيات المنطقة( الرياضية والثقافية وجمعية السلام للتنمية البشرية وجمعية تاكورانت للتنمية … ) وتخلل هذا الحفل البهيج لوحات فنية من اناشيد ورقصات ومسابقات ثقافية من إبداع تلاميذ وأطر المؤسسة وقراءة آيات قرآنية وامداح نبوية بمشاركة الفرقة البتشيشية القادريةللسماع والمديح….

المبادرة تأتي تقديراً للجهود التي بذلها ويبذلها رجال التعليم جنود الخفاء في سبيل السير بهذا الوطن إلى الأمام، وفي هذا الصدد أعرب السيد عبد الله العيدي المفتش الإقليمي للتربية والتعليم ، عن إمتنانه لمتقاعدي ومتقاعدات أسرة التعليم بمجموعة مدارس سيدي أحميدة فرعية تاكورانت  على ما قدموه من خدمة طوال فترة إشتغالهم بميدان التعليم أساتذة وأطر إداراية مُعتبراً هذه الالتفاتة هي أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء المتقاعدين وفي الأخير تم تقديم هدايا تذكارية للمتقاعدين أقيم حفل شاي وغداء على شرف المدعويين. ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!