توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

2013-12-04T09:30:58+00:00
منوعات
4 ديسمبر 2013آخر تحديث : الأربعاء 4 ديسمبر 2013 - 9:30 صباحًا
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

– تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء، تكون صقيع فوق المرتفعات والهضاب والشرق والجنوب الشرقي ومحليا بسايس ، خلال الليل والصباح ، مع استمرار نزول أمطار متفرقة فوق كل من شمال الأقاليم الجنوبية وسوس والأطلس الصغير وجنوب الأطلس الكبير والحوز ومناطق الشياظمة وعبدة ودكالة ، وقد تمتد خلال الظهيرة حتى سهول تادلة ومن المحتمل أن تهم هضاب الفوسفاط.

عدا ذلك، ستظل الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي المناطق الأخرى وستهب الرياح شرقية معتدلة إلى قوية نوعا ما بمنطقة طنجة وجنوبية شرقية بالمنطقة الشمالية للأقاليم الجنوبية مع هبوب زوابع رملية وستهب ضعيفة من القطاع الشرقي عموما بباقي جهات البلاد.

AdTech Ad
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا بين ناقص 05 درجات وصفر درجة في المرتفعات وبجنوب شرق البلاد وما بين صفر درجة و05 درجات بشمال المنطقة الشرقية والسايس والجنوب الشرقي وما بين 07 و12 درجة بباقي المناطق الشمالية ، في حين ستكون في حدود 13 إلى 18 درجة بوسط وجنوب المملكة . فيما لن يطرأ على درجات الحرارة خلال النهار تغيير بشمال البلاد بينما ستعرف بعض الارتفاع الطفيف بالجنوب .

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية وهائجا في البوغاز وقليل الهيجان إلى هائج شمال أصيلا وما بين طانطان وطرفاية وجنوب بجدور وقليل الهيجان بباقي السواحل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!