تعرض المسمى (بدر الدين . د ) لاعتداء شنيع بحي ملك الشيخ بالجديدة زوال يومه السبت 06/08/2016 حوالي الساعة 3 و 30 دقيقة.

2016-08-07T12:30:06+01:00
حوادث
7 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 12:30 مساءً
تعرض المسمى (بدر الدين . د ) لاعتداء شنيع بحي ملك الشيخ بالجديدة زوال يومه السبت 06/08/2016 حوالي الساعة 3 و 30 دقيقة.

ازمور انفو24 المتابعة: م .س

بعدما تناول الضحية لمجة المساء رفقة أحد الأصدقاء , توجه نحو حلاق الدرب لقص شعره باغثه المسمى (اد .ش) بضربة بقضيب حديدي على مستوى الظهر فيما زميله (ع…) امسك به و احكم قبضته و ابرحاه ضربا في جميع أنحاء الجسم ما قد تسبب له في كدمات ظاهرة و باطنية و نشلا منه هاتفا نقالا من نوع سامسونج ج 7 و مبلغ مالي قدره 1200 درهم و سلسلة ذهبية و فرا الى وجهة مجهولة .
هذا حسب ما تتوفر عليه الجريدة من معلومات بأن الضحية قد حملته سيارة الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية و حصوله على شهادة طبية مدة العجز بها 20 يوما، فيما فتحت الدائرة الأمنية الخامسة بحثا في الموضوع بعد حلولها بالمستشفى لمعاينة آثار الضرب و الجرح ،ومن جهتها قامت نفس العناصر الأمنية ذات الأختصاص بمواصلة محضر الاستماع للضحية و الشهود في واقعة الأعتداء .
ومن أجل تضليل البحت و المحققين تدخلت فاعلة جمعوية لصالح (اد. ش) مدعية سرقة هاتفه النقال في وقت مضى من طرف ابن مدير الجريدة و أنه من المدمنين على تناول الحبوب المهلوسة و يداه حاملة لآثار الضرب و الجرح من جراء تعاطيه للقرقوبي ، الفاعلة الجمعوية معروفة بشطحاتها و تفننها في فبركة الملفات بمقابل مادي فهذا هو شغلها الشاغل ، لكن الأخبار التي تروج هو محاولة بحثها لاستخراج شهادة طبية وتمكين قريبها من الافلات من العدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!