“تيكي تاكا” النسر الرجاوي تفوز على واقعية النيوزلنديين

2013-12-12T09:17:13+00:00
رياضية
11 ديسمبر 2013آخر تحديث : الخميس 12 ديسمبر 2013 - 9:17 صباحًا
“تيكي تاكا” النسر الرجاوي تفوز على واقعية النيوزلنديين

أفاد محللون رياضيون أن نادي الرجاء البيضاوي لعب، مساء الأربعاء بمناسبة المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية ضد نظيره “أوكلاند سيتي” النيوزيلاندي، بملعب أدرار بأكادير، إحدى أجمل مبارياته في الفترة الأخيرة، خاصة في الشوط الأول من المقابلة، والتي انتهت بنتيجة فوز الرجاويين بهدفين لهدف واحد.

وأجمع كل من سعيد شيبة ومحمد سهيل، محللان في قناة الجزيرة الرياضية، على أن لاعبي “النسر الأخضر” لعبوا كرة جميلة تمثلت في الـ”تيكي تاكا” بصيغتها المغربية، جعلت الرجاء تستحوذ على الكرة طيلة المقابلة بنسبة بلغت 63 في المائة.

ونبه شيبة إلى أن لاعبي الرجاء كانوا مطالبين بنجاعة أكبر في الشوط الأول من المباراة، مردفا أن ما قد يُعاب على لاعبي الفريق الأخضر هو شيء من التسرع والنرفزة، جعلتهم يقعون في هفوات وأخطاء أدوا ثمنها غاليا بهدف التعادل المسجل في الشوط الثاني من المقابلة.

وقال سهيل إن الرجاء تقدم في النتيجة خلال المباراة بشكل مستحق، حيث كان أكثر ديناميكية وتحركا في الملعب، تجلى ذلك في التمريرات السلسة في فترات معينة من المباراة، مردفا أن بعض التعقيدات ظهرت في الشوط الثاني من المقابلة بسبب التحرك الذي أبداه الفريق النيوزيلاندي.

هسبريس الرياضية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!