بيان للـهـيـئـة المـغـربـيـة لـحـمايـة الـمـواطـنـة والـمـال الـعـام بالجديدة

2017-03-06T09:23:25+00:00
جهوية
6 مارس 2017آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 9:23 صباحًا
بيان للـهـيـئـة المـغـربـيـة لـحـمايـة الـمـواطـنـة والـمـال الـعـام بالجديدة

IMG-20170305-WA0030

ازمور انفو24:

الـهـيـئـة المـغـربـيـة
لـحـمايـة الـمـواطـنـة والـمـال الـعـام

الجديدة 5 مارس 2017
بـــــلاغ للرأي العام والخاص
رقم 4/17

تعرضت سيارة السيدة بثينة حر الكاتبة العامة للهيئة المغربية في منتصف هذا اليوم الاحد 5 مارس 2017 إلى نزع أربعة لوالب للعجلة الأمامية اليمنى لسيارتها وقد تعرض لحادث مماثل رئيس مكتب الهيئة المغربية فرع الجديدة وعضو مكتب التنفيذي ذ/ هشام الغازي بمدينة سوالم وكذلك المضايقات والتهديدات المستمرة في حق ذ/ عبد الجبار فطيش الرئيس الوطني للهيئة المغربية.
فمن الطبيعي جدا بعد الإغراءات التي يتعرض لها أعضاء الهيئة المغربية من طرف عدة جهات محسوبة على مافيات الفساد الإداري والقضائي والعقار والتهريب المحلي والدولي والرمال والمخدرات ومافيا الأتراك بالمغرب وغيرهم، ان يلجئوا الآن إلى سياسة الترهيب والتهديد.
الهيئة المغربية تعتزم محاربة جميع أنواع الفساد بكل أشكاله وأنواعه وأطفاله ولا ولن تتسامح مع رموزه ولا ولن يهنا للهيئة المغربية بال حتى تقدم جميع رموز الفساد إلى القضاء في محاكمة تكون أكبر محاكمة في تاريخ محاكم المملكة المغربية والعربية والدولية حتى تكون عبرة لكل من تسول له نفسه اخذ أو تلعب بدرهم واحد من أموال المغاربة أو مصالحهم العمومية.

وبناءا على كل ذلك تعلن الهيئة المغربية للرأي العام والخاص ما يلي:
ـ تضامننا المطلق بدون قيد أو شرط مع الكاتبة الوطنية للهيئة المغربية بثنية حر.
ـ نشجب ونستنكر هذا الفعل الإجرامي الإرهابي الذي تعرضت له سيارات أعضاء الهيئة المغربية.
ـ نستنكر وبكل قوة المضايقات والتهديدات التي يتعرض لها جميع أعضاء الهيئة المغربية من طرف الجهات المحسوبة على الفساد محليا ووطنيا بسبب الدفاع عن المال العام ومحاربة الفساد.
ـ نخبر جميع رموز الفساد محليا ووطنيا بشيء واحد إما انتم أو نحن على أرض المملكة المغربية.
ـ تضامننا مع التلميذ الذي اقدم على حرق نفسه بثانوية مولاي بوشعيب أزمور ونطلب بفتح تحقيق في الموضوع من طرف كل الجهات المسؤولة وعلى وجه الخصوص النيابة العامة بالجديدة مع ما يترتب عن ذلك قانونا.
ـ في الختام نطلب من النيابة العام بالجديدة بفتح تحقيق في موضوع سيارة الكاتبة الوطنية للهيئة المغربية وتلميذ ثانوية مولاي بوشعيب.

كما أننا نحتفظ بحقنا في الموضوع، ودامت هيئتنا المغربية، مستقلة وديمقراطية

عن المكتب التنفيذي
الرئيس
عبد الجبار فطيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!