احتلال الملك العمومي يغرق مدينة الدروة في الفوضى.

2017-03-19T22:36:24+00:00
جهوية
19 مارس 2017آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 10:36 مساءً
احتلال الملك العمومي يغرق مدينة الدروة في الفوضى.

ازمور انفو24 :مصطفى طه جبان.
لم تنجح كل المحاولات التي قامت بها السلطات المحلية بالمدينة لتحرير شوارعها وأزقتها من الباعة الجائلين الذين تكاثروا وأغلقوا المنافذ الرئيسية سواء بوسط المدينة أو بمدخل بعض الأحياء المعروفة، إلى درجة أن السكان يجدون صعوبة في الولوج إلى منازلهم والى بعض المؤسسات العمومية، بالإضافة إلى زيادة انتشار العربات المجرورة وعربات الدواب، حيث أصبحت المدينة محاصرة من كل الجهات.
مصادر جمعوية، طالبت بإيجاد حل لمشكل الباعة الجائلين والفراشة بمدينة الدروة، من خلال الإسراع في إخراج السوق النموذجي الذي تحدثت عنه بعض المصادر الموثوقة غلى انه قيد الانجاز.
نفس الفعاليات، أكدت كذلك على أن المجلس الجماعي الحالي، يتساهل مع المقاهي والمحلات التجارية التي تطاول أصحابها على مساحات واسعة من الأزقة والشوارع دون أن تجد أي رادع.
المصادر ذاتها، تطالب بحل المشكل في شموليته وليس استهداف الباعة الجائلين والفراشة الذين لا حول و لا قوة لهم، والسماح لأرباب المقاهي والمحلات التجارية باستغلال الملك العمومي بدون سند قانوني وذلك بمباركة من جماعة المدينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!