المغاربة اكثر حفاوة من الاتراك” منار بطلة ( سامحيني ) حملت على العمارية ونقش الحناء في قفطان مازاغان

28 مارس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 7:37 مساءً
المغاربة اكثر حفاوة من الاتراك” منار بطلة ( سامحيني ) حملت على العمارية ونقش الحناء في قفطان مازاغان

14905658215023

ازمور انفو24 بقلم :عبدالله غيتومي عن /جريدة الصباح

أطلت الممثلة التركية تورغوت غاب ، المعروفة في المغرب باسم منار بطلة المسلسل التركي المدبلج “سامحيني” من شرفة غرفتها بمنتجع مازاغان بالجديدة .و بعثت صورة الى كل عاشقيها بربوع العالم وكتبت على حسابها ب “انستغرام” أشعر اني ملكة… شكرا على كل شيء” شعور زكته في ندوة صحافية خرجت عن المألوف ، عندما كانت تجيب على أسئلة وسائل الإعلام. وفي الوقت نفس تخضب يدها بالحناء من قبل نقاشة محترفة حين أكدت أنها ذهلت ، وزوجها محمود ، لحفاوة الاستقبال من قبل كل الذين حضروا النسخة السادسة من قفطان مازاغان قبل أن تضيف “حفاوة المغاربة تلقائية وعفوية لم أصادفها قط في أي من البلدان التي زرتها سابقا ، حتى في أوربا “واستطردت “لقد حطمت رقما قياسيا في الصور التذكارية مع المعجبين في المغرب الذي اعتبره من الآن بلدي الثاني ، ولا أخفيكم القول إن المغاربة أكثر حفاوة من الاتراك” وقالت أيضا “أعجبت بالمغرب وأفكر انا وزوجي في امتلاك منزل بهذا الجزء الخلاب الذي تحفه الطبيعة من كل جانب”.

وأطلق منار بقدها الممشوق الذي زاده ارتداؤها القفطان المغربي جاذبية غير مسبوقة على أزيد من 1400 شخص من الذين حضروا الدورة السادسة لقطات مازاغان وخاطبتهم باللغة العربية مساء الخير… السلام عليكم. ..انا احبكم.

وأكدت الممثلة التركية ، في تصريحات للصحافة ، إنها معجبة بالقطاع المغربي وبعثت صورها وهي ترتديه إلى كل معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت انه يضفي على المرأة روعة وبهاء ، قبل أن تضيف “القفطان المغربي إبداع أصيل نلمس فيه القواسم المشتركة بين تركيا والمغرب.

وقدمت الفنانات المغربيات سناء مرحاتي ونجاة رجوي وخولة بن عمران اغاني لمناسبة وحرصن على ارتداء القفطان كذلك .ووسط اهازيج الدقة المراكشي والنكافات أقيم لمنار وزوجها محمود عرس على الطريقة المغربية التقليدية وحملا في العمارية وهي اللحظة التي شعرت فيها النجمة التركية يتأثر شديد وأقيمت أنها ستعاود وزوجها زيارة المغرب مرات متعددة .وأسرت أنها تعرفت على زوجها محمود أثناء تصوير مسلسل تركي وان العلاقة بينهما توطدت بالزواج .وكانت منار ، قبيل بداية الحفل ، تستغفل كل من صادفها بمنتجع مازاغان بسؤال عن عدد الحلقات التي وصل إليها مسلسل “سامحيني”وكانت الإجابات في معظمها صائبة ، أمر يعكس أن المسلسل المذكور الذي تعرضه القناة الثانية والذي يحقق نسبة مشاهدة واسعة ، يشد فعلا انتباه المشاهدين المغاربة.

ووجد طاقم الحراسة الخاصة ب مازاغان صعوبة كبيرة في اجلاء عدد كبير من الذين كانوا يودون التقاط صور تذكارية مع بطلة سامحيني.

وشارك في النسخة السادسة لقطات مازاغان مصممون ضمنهم زهرة اليعقوبي ونوال لعزاوي وزينب حمودي وحبيبة اليوسفي واحلام بلفقيه وربيعة بن الشيخ والهام برادة وحنان فراج وكريمة العلوي وحفصة بنزروال وحسن بوشيخي وهدى بن سعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!