حادثة سير بالطريق السيار بين الجديدة و خريبكة تتسبب في مقتل طالبة مهندسة وإصابة آخرين بجروح

2017-04-06T15:28:40+01:00
جهويةحوادث
6 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 3:28 مساءً
حادثة سير بالطريق السيار بين الجديدة و خريبكة تتسبب في مقتل طالبة مهندسة وإصابة آخرين بجروح

ازمور انفو24:

لقيت  طالبة مهندسة في السنة الرابعة   مصرعها فيما أصيب الطفل وامه  بجروح وصفت بالخطيرة فيما اصيب الباقين بجروح متوسطة الخطورةفي حاثة سير وقعت صباح يوم  الخميس 6 أبريل 2017 على  مستوى  الطريق السيار الرابط بين الجديدة والبيضاء وبالضبط قرب اثنين اشتوكة.الوجهة إلى مدينة خريبكة.

وذكر مصدر محلي، أن الحادثة التي وقعت على مستوى الطريق السيار الرابط بين الجديدة والبيضاء قرب (اثنين اشتوكة )٬ نجمت عن اصطدام قوي بين سيارة خفيفة و شاحنة   كانت تسير في نفس الاتجاه نتيجة ضباب قوي ما أدى إلى مصرع الطالبة المهندسة فور وصولها إلى المستشفى المحلي بازمور، وإصابة أربعة أخرون بجروح بليغة نقلوا على إثرها  إلى المستشفى المحلي بازمور ثم الإقليمي بالجديدة .

هذا وهرعت لمكان الحادث عناصر الدرك الملكي وسيارة الإسعاف، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع، في حين تم نقل جثة الطالبة المهندسة  إلى مستودع الأموات.للاشارة العائلة الصغيرة من مدينة الجديدة كانت متوجهة إلى مدينة خريبكة لزيارة عائلية حسب مصادر عليمة.

حرب الطرقات لازالت تحصد الكثير من الأرواح نتيجة تهور السائقين أو نتيجة حالة الطقس مزيدا من الحدر خصوصا ونحن في العطلة الربيعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!