المنطقة الاقليمية للأمن بسيدي بنور تحتفل بالذكرى التأسيسية للامن الوطني

2017-05-17T09:01:28+01:00
جهويةصوت و صورة
16 مايو 2017آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 9:01 صباحًا
المنطقة الاقليمية للأمن بسيدي بنور تحتفل بالذكرى التأسيسية للامن الوطني

DSC_0093

DSC_0098

DSC_0088

rps20170516_120827

ازمور انفو24 المتابعة :عدنان حاد
احيت اسرة الامن الوطني بسيدي بنور، يوم الثلاثاء 16 ماي 2017 ، الذكرى التأسيسية الواحد و الستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، بمقر المنطقة الامنية لسيدي بنور وهي مناسبة لاستحضار الدور المهم الذي يقوم به رجال الأمن من أجل ضمان السلم والأمن ومكافحة الجريمة والإرهاب والمخاطرة بحياتهم في سبيل حفاظ الأمن والأمان، برهنوا عن نجاعة فائقة وعزم قوي في الدفاع عن أمن المواطنين والوطن وسلامتهم وذلك في ميدان الوقاية وتفكيك شبكات الإرهاب والإجرام في سرعة فائقة يشهد بها شركائهم على الصعيد الدولي، الحفل عرف حضور السيد العامل مصطفى الضريس وعدد من الهيئات المنتخبة وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات المجتمع المدني ورجال الاعلام.
وبعد تحية العلم الوطني، ألقى رئيس المنطقة الأمنية لحبيب الطياب كلمة بإسم الاسرة الأمنية العاملة على صعيد المجال الترابي لإقليم سيدي بنور.
كما نوه بالمجهودات التي يبدلها رجال الامن من اجل راحة الساكنة و الحفاظ على الامن العام، وان تاريخ إحداث المديرية العامة للأمن الوطني، نقطة انطلاق جهاز أمني مغربي حديث بمؤسسات عصرية ترمي إلى الحفاظ على أمن البلاد والمواطنين وممتلكاتهم وضمان استقرارهم و أيضا السهر على احترام القانون وبلورة منظومة الشرطة الاجتماعية وتأهيل سياسة القرب واحترام حقوق الإنسان، ونوه بالشراكات التي يبدلها المجلس الاقليمي الذي سيوفر سيارتين لتعزيز التدخلات الامنية و كدا المجلس البلدي الذي سيسهر على تشييد مقاطعة امنية بالقرية لتسهيل التدخلات ومحاربة الجريمة وفي الاخير اشاد بالدور الدي يوليه عامل الاقليم للمنظومة الامنية و كدا جل المتدخلين .
وفي ختام كلمته اعتبر هاته المناسبة ،جسر تواصل بين الجسم الأمني بالإقليم و عموم المواطنين ،الذين شاركوا رجال الأمن احتفالهم بعيد تأسيس هذه المؤسسة العتيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!