معاشرة رجل لابنة أخته منذ 8 سنوات خارج الشريعة الاسلامية

2013-12-18T09:15:16+00:00
جهويةحوادثوطنية
17 ديسمبر 2013آخر تحديث : الأربعاء 18 ديسمبر 2013 - 9:15 صباحًا
معاشرة رجل لابنة أخته منذ 8 سنوات خارج الشريعة الاسلامية

استفاقت مدينة العروي، التابعة ترابيا لإقليم الناظور، على وقع حادث نادر الوقوع بالمنطقة، حيث ألقت المصالح الأمنية القبض على رجل أربعيني، و ابنة أخته، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الفرط.

و يشتبه الأمن المحلي في تورط الفتاة و خالها بربط علاقة غير شرعية، حيث تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور لتعميق البحث.

و بخصوص حيثيات الواقعة، علمت  أزمورأنفو24 أن تحرك الأمن تم بعد إخبارية توصلت بها مصالحها تفيد بوجود حالة زنا محارم بين فتاة، تبلغ من العمر 25 سنة، و خالها، ذو الـ 43 سنة، حيث انتقلت إلى منزل المشتبه فيه، و ألقت القبض عليه رفقة ابنة أخته.

و كانت المفاجأة المدوية و الطامة الكبرى عندما اعترف الرجل، أثناء التحقيق الأولي معه، بممارسة الجنس مع ابنة أخته، عدة سنوات، نتج عنه ميلاد فتاة تبلغ من العمر حاليا سبع سنوات، تم تسليمها إلى أسرة بمدينة خريبكة.

و اعترفت الفتاة، خلال مسار التحقيق معها، أنها واقعة في حب خالها، و ستستمر في العيش معه حتى بعد خروجهما من السجن، موردة للمحققين أنها “تعاشره برضاها منذ 8 سنوات، و بعلم والديها المتسترين عن الموضوع”.

و علمت أزمورأنفو24، من مصادر مقربة، أن خال الفتاة متزوج و أب لخمسة أبناء من زواجه الأول، و أن زوجته تعلم بعلاقته مع ابنة أخته، و تتستر بدورها على هذه الفضيحة، حيث من المرتقب أن يتم استدعاءها من طرف الشرطة القضائية للاستماع إليها في محضر رسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!