الدفاع الحسني الجديدي يفوز على سريع واد زم ب 3 مقابل 1

2017-09-25T09:23:44+01:00
جهويةرياضيةمنوعاتوطنية
25 سبتمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 9:23 صباحًا
الدفاع الحسني الجديدي يفوز على سريع واد زم ب 3 مقابل 1

FB_IMG_1506287998517

FB_IMG_1506287994359

ازمور انفو24 المتابعة:عبدالكريم حمان

بملعب العبدي بالجديدة دارت مساء يوم الاحد 24 شتنبر 2017 مقابلة فريق الدفاع الحسني الجديدي وفريق سريع واد زم في ثالث جولات البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم ،  وانتصر الفريق المضيف  بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

فأمام جمهور قليل، جرت اطوار الشوط الأول من المباراة بين الدفاع الجديدي وسريع واد زم دون تسجيل ودون إقناع من الطرفين بعد تبادل كروي ومحاولات هجومية خجولة طبعت الجولة الأولى بالرتابة والشك في مؤهلات الفريق الزائر كفريق طموح وفي استحقاق الفريق الجديدي كفريق احتل وصافة البطل في الموسم الكروي الماضي ومؤهل الى ربع نهائي كأس العرش لهذه السنة ومشارك في عصبة الأبطال الافريقية رغم مغادرة ابرز نجومه !.
وانتظر محبو الفريقين الشوط الثاني لمشاهدة اربعة  أهداف بالتمام والكمال، كان أولها لصالح الضيوف في الدقيقة 64 بعدما  تمكن اللاعب الرحموني من تجاوز خط دفاع الفريق الدكالي ومباغثة الحارس الجديدي يحيى الفيلالي وتوقيع الهدف الأول لصالح فريقه.
إلا ان فريق الدفاع الحسني الجديدي وبعد تغيير في مراكز  مهاجميه وبدعم من خطه الدفاعي بقيادة العميد يوسف أكردوم وزميله الهدهودي ، تمكن من قلب نتيجة المباراة لصالحه بواسطة ايوب نناح في الدقيقة 70، وبعده البديل حميد احداد، بعد اعلان حكم اللقاء عن ضربة جزاء لصالحه، احتج عليها لاعبو الفريق الضيف، في الدقيقة 89 ، لينهي ابن مدرسة الدفاع الحسني الجديدي الوحيد ،شعيب المفتول، مهرجان الاهداف في الدقيقة 91.

وهكذا أضحى فارس دكالة من الفرق التي تلعب المباريات في دقائقها التسعين، ولغزا يصعب تشفيره من طرف الفرق الوطنية المنافسة ومن طرف المحللين الرياضيين باعتماده التوليفة المناسبة من لاعبيه في الدقائق الأخيرة من عمر مبارياته وتركيبة خطوطه ! .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!