أزمور:السرعة الجنونية لبعض المتهورين قد تؤدي بحوادث مميتة لا قدر الله.

2018-01-08T22:19:46+00:00
أزمورحوادثمنوعات
8 يناير 2018آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 10:19 مساءً
أزمور:السرعة الجنونية لبعض المتهورين قد تؤدي بحوادث مميتة لا قدر الله.

أزمور أنفو 24 :

شهدت مدينة أزمور منذ سنتين مضت إلى  تقوية الشوارع،وهيكلة الأزقة وغيرها….، وفي إطار توسيع أرضية شارع محمد الخامس من مدخل المدينة الى حدود الخروج منها وكثافة استعماله بات يخلق خطرا يهدد حياة الأطفال وساكنة الأحياء المجاورة نظرا للسرعة المفرطة والجنونية لبعض السيارات والشاحنات والدراجات النارية وسيارات الأجرة من الصنف الكبير.

حيث يطالب مجموعة من المواطنين الازموريين، المسؤولين بالشأن المحلي بوضع عقبات أفقية “les dos-d’âne” للحد من حوادث السير حفاظا على سلامة الراجلين والمتجولين، وبالتالي إجبار السائقين المتهورين على التخفيف من السرعة كون الطريق في حلتها الجديدة المتميزة فتحت شهية بعض السائقين المتهورين بالرفع من السرعة.

بالإضافة إلى ان الشارع المذكور يطل على عدة مؤسسات عمومية وخاصة من مدارس ومعهد للتكوين المهني مما تطالب الساكنة من الجهات الأمنية تكثيف جهودها في ساعات الدخول والخروج حتى لا يفاجئوا بحوادث مميتة لا قدر الله.

وفي انتظار تحقيق رغبة الساكنة الملحة هذه على أرض الواقع من قبل الجهات المعنية نطالب بمزيد من الحذر واليقظة استباقا لأي مكروه يصيب المواطنين وتحسيس مستعملي الشارع من السائقين للعربات والدراجات من قبل المصالح الأمنية بالمدينة وحثهم وزجرهم لاحترام قوانين السير الجاري بها العمل في هذا الإطار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!