بعمالة الجديدة :جلسة عمل لوضع خارطة طريق تهم العمل الميداني التشاركي

2018-02-16T21:51:01+00:00
جهويةمنوعات
16 فبراير 2018آخر تحديث : الجمعة 16 فبراير 2018 - 9:51 مساءً
بعمالة الجديدة :جلسة عمل لوضع خارطة طريق تهم العمل الميداني التشاركي

أزمور انفو 24:بلاغ صحفي

ترأس السيد عامل إقليم الجديدة، يوم الثلاثاء 13 فبراير 2018، جلسة عمل بحضور كل من السادة رؤساء الجماعات الترابية ورجال السلطة ورؤساء ومدراء المصالح اللاممركزة، لوضع خارطة طريق تهم العمل الميداني التشاركي بين الأطراف الثلاث وتؤطر الحضور الميداني الدائم والمستمر بهدف الاضطلاع عن كتب على اهتمامات وحاجيات الساكنة والتتبع لجميع المشاريع التي تم تسطيرها في إطار المخططات الجماعية للتنمية، خاصة تلك المتعلقة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

كما أكد السيد العامل من خلال هذا اللقاء، على الأهمية التي تكتسيها الأسواق الأسبوعية في التنمية الترابية بالمجال القروي، والتعجيل بتأهيلها وتحديثها، مؤكدا في الوقت ذاته على السهر على اتخاد التدابير القانونية والتقنية لضمان شروط السلامة الصحية اللازمة للمواد المعروضة للبيع.

وفي ختام هذا الاجتماع، حث السيد العامل على ضرورة تقوية آليات التواصل بالجماعات الترابية، وتثمين وظيفة استقبال المواطنين وتدبير الشكايات كحلقة أساسية لتخليق الادارة الجماعية، وعلى الزامية احترام قانون الميثاق الجماعي والالتزام بقواعد الحكامة المحلية لتعزيز التنمية الشاملة بالإقليم، بالإضافة الى مضاعفة الجهود المبذولة لتحضير برامج استباقية ترتكز أساسا على الأولويات الملحة للمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!