الدفاع الحسني الجديدي يتأهل لدور المجموعات بعد تعادله مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما عصبة الأبطال الإفريقية (إياب الدور الأول)

2018-03-18T19:35:43+00:00
دوليةرياضيةوطنية
18 مارس 2018آخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 7:35 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي يتأهل لدور المجموعات بعد تعادله مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما عصبة الأبطال الإفريقية (إياب الدور الأول)

rps20180318 192819 - اَزمور انفو 24

أزمور انفو24 المتابعة:و.م.ع
تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي لدور المجموعات لمسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم ، بعد تعادله مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا برسم إياب الدور الأول.

وانتهت الجولة الأولى بتقدم الفريق الكونغولي بهدف للاشيء سجله ماكوسو مونديلي في الدقيقة 27، قبل أن تشهد الربع ساعة الأخيرة من المباراة تسجيل ثلاثة أهداف، اثنين منها لفائدة “الفريق الدكالي” كانت من توقيع حميد أحداد (د45)، وأيوب نناح (90+3).

واستفاد أشبال المدرب عبد الرحيم طالب من امتيازهم في مباراة الذهاب التي جرت بملعب العبدي بالجديدة، بهدف التنزاني سايمسون مسوفا في الدقيقة التاسعة.

والتحق الفريق الجديدي بفريق الوداد البيضاوي حامل اللقب الذي تأهل بدوره لدور المجموعات رغم هزيمته أمس السبت أمام مضيفه ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري بهدفين للاشيء، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على منافسه الايفواري بسبعة أهداف مقابل هدفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!