ميلاد الفرع الجهوي للجمعية المغربية لصحافة التحقيق بجهة دكالة عبدة

2013-12-28T19:59:56+00:00
أزمورالجمعياتجهوية
28 ديسمبر 2013آخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2013 - 7:59 مساءً
ميلاد الفرع الجهوي للجمعية المغربية لصحافة التحقيق بجهة دكالة عبدة

بغية تطوير صحافة التحقيق بالمغرب و تشجيع كل الأجناس الصحفية الأخرى ومن أجل تكريس صحافة مدنية مواطنة و تعزيز ثقافية حقوق الإنسان و التنمية البشرية شهدت جهة دكالة عبدة صبيحة يوم الجمعة 27 دجنبر 2013  بفضاء اللقاءات بالمدرسة الفندقية بالجديدة ميلاد الفرع الجهوي للجمعية المغربية لصحافة التحقيق (AMJI – أمجي) لجهة دكالة عبدة  بحضور  عدد من الإعلاميين والصحفيين المهنيين ممثلين لمختلف المنابر الإعلامية المكتوبة والمسموعة وكذا الالكترونية. حيث تمت قراءة في القانون الساسي للجمعية مع استعراض أهم مرتكزاتها الهادفة إلى تطوير مهارات وكفاءات الصحفيين في مجال التحقيق الصحفي و تعزيز ثقافة حقوق الإنسان وضمان الحق في الولوج إلى المعلومة وحرية التعبير وفقا للاتفاقيات الدولية التي صادق عليها المغرب في هذا الباب، ليتم تشكيل المكتب التنفيذي للفرع الجهوي الذي ضم سبعة أعضاء وزعت مهامهم كالتالي:

أحمد ذو الرشاد- رئيسا ، عبد الصمد الرازيقي – نائبا له ، محمد الصفى – كاتبا عاما ، محمد الزعري  – نائبا له، أحمد زهير- أمينا ، عبد الواحد سعادي- نائبا له ، و سمير ناجي مستشارا .

محمد الصفى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!