عامل اقليم سيدي بنور يتراس حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

21 أغسطس 2018آخر تحديث : الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 12:43 صباحًا
عامل اقليم سيدي بنور يتراس حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

أزمور انفو 24: عدنان حاد. 

ترأس  محمد شفيق عامل اقليم سيدي بنور مساء يومه الاثنين 20 غشت 2018 ،مراسيم حفل الانصات الى الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب المجيدة و الذكرى الخامسة و الخمسين لعيد العرش المجيد، التي يخلدها المغاربة قاطبة شهر غشت من كل سنة .وقبل الانصات الى الخطاب الملكي السامي، القى السيد احمد حمينة ممثل المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير كلمة بالمناسبة، تضمنت مجموعة من المحطات التاريخية التي شهدها المغرب منذ فرض الحماية سنة 1912، وأبرزت كذلك محطة كبرى وهي ثورة الملك والشعب التي عجلت باستقلال المغرب، كما تضمنت مسلسل التنمية في مختلف مجالاتها الاقتصادية والاجتماعية٠٠٠ وكذا الأوراش الكبرى التي يشهدها المغرب في عهد جلالة الملك محمد السادس نصره الله، كما رفع ممثل المندوبية الاقليمية برقية ولاء واخلاص الى العاهل الكريم بمناسبة هذه الذكرى الغالية.
وبعد ذلك وقف الجميع لتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني الذي يسبق القاء الخطاب الملكي السامي . وتابع فقرات الخطاب الملكي السامي الى جانب عامل الاقليم، كل من رئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الحضري لسيدي بنور وممثل المجلس العلمي المحلي، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات المجتمع المدني ووسائل الاعلام وفعاليات المجتمع المدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!