بنعبيشة: هذا ما تَحكَّم في اختياري للائحة النهائية لـ”المحليِّين”

2014-01-03T16:33:49+00:00
رياضيةوطنية
3 يناير 2014آخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2014 - 4:33 مساءً
بنعبيشة: هذا ما تَحكَّم في اختياري للائحة النهائية لـ”المحليِّين”

كشف حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني للمحليين، عن اللائحة النهائية المكونة من 23 لاعبا التي ستمثل المغرب في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين ،التي ستنظم بجنوب إفريقيا في الفترة ما بين الحادي عشر من يناير الجاري والفاتح من فبراير المقبل.

وأسقط بنعبيشة ثلاثة أسماء من الائحة الأولية للمنتخب ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله الحافظي لاعب الرجاء البيضاوي، والمهدي مفضل لاعب حسنية أكادير، إلى جانب متوسط ميدان الدفاع الحسني الجديدي سفيان كادوم.

وقال مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، إن استبعاد اللاعبين الثلاثة، يرجع لوجود لاعبين آخرين ضمن اللائحة النهائية يشغلون نفس المراكز ويتميزون بجاهزية أكثر من اللاعبين الذين تم إبعادهم.

وأضاف بنعبيشة في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” أن المهاجمين ابراهيم البحري وعبد الكبير الوادي يقدمان مستوى ممتاز رفقة الفتح الرباطي ووداد فاس هذا الموسم وهو ما رجح كفتهم على حساب الحافيظي الذي تراجع مستواه قليلا، مردفا.. “نفس الشيء بالنسبة لمفضل وكادوم اللذان يعتبران لاعبان للمستقبل، فوجود لاعبين من العيار الثقيل في وسط الميدان والدفاع إضافة إلى شغل عبد الرحيم الشاكير لأكثر من مركز هو ما دفعنا لإبعاد هذين الاسمين”.

وكان اللاعبون المحليون قد أنهوا أمس معسكرهم الإعدادي الذي دام أربعة أيام بالمركز الوطني بالمعمورة، والذي تميز بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعبي الرجاء البيضاوي وكذا شباب الريف الحسيمي وحسنية أكادير الملتزمين مع فرقهم بمؤجلات عن البطولة الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني للمحليين سيشارك في الـ”شان” ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات زيمبابوي، أوغندا وبوركينافاسو.

وهذه اللائحة النهائية للاعبين المشاركين في الـ”شان”:

الرجاء البيضاوي: خالد العسكري، محمد أولحاج، زكرياء الهاشيمي، محسن متولي، محسن ياجور، عصام الراقي، عادل الكروشي.

الوداد البيضاوي: نادر لمياغري، أنس الأصباحي، محمد السعيدي، سعيد فتاح، وليد الكرتي.

الدفاع الجديدي: عادل صعصع، أحمد شاغو، زكرياء حدراف.

المغرب التطواني: محمد اليوسفي، محمد أبرهون، زايد كروش.

الجيش الملكي: عبد الرحيم شاكير.

الفتح الرباطي: ابراهيم البحري.

وداد فاس: عبد الكبير الوادي.

شباب الحسيمة: عبد الصمد لمباركي.

أولمبيك أسفي: رفيق عبد الصمد.

هسبريس الرياضية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!