.
.
.

تدريب جهوي لفائدة الحكام من قبل عصبة دكالة للكراطي

2020-01-14T13:12:13+01:00
2020-01-22T21:29:15+01:00
جهويةرياضية
abdou Kabriti14 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تدريب جهوي لفائدة الحكام من قبل عصبة دكالة للكراطي
رابط مختصر

ازمورانفو24:عادل عواد.

استعدادا لمنافسات البطولة الجهوية للكراطي صنف التباري،نظمت عصبة دكالة للكراطي نهاية الاسبوع الماضي تدريبا جهويا لفائدة الحكام تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي و اساليب مشتتركة و بشراكة مع جمعية إيبوكيناوا للكراطي ،حيث قام الحكم الوطني الاستاذ سلومي محمد بتاطير هذه الدورة التكوينية من أجل تقريب الحكام آخر المستجدات الجديدة التي طرأت على قانون تحكيم مقابلات الكراطي .

فعاليات هذه الدورة التكوينية انطلقت بكلمة رئيس عصبة دكالة للكراطي السيد محمد السعيدي التي رحب من خلالها بالحضور و ذكر بالاهداف التي يرومها هذا التدريب الجهوي و ذلك من خلال اطلاع الحكام الجدد على آخر المستجدات التحكيمية في رياضة الكراطي و كذا التعرف على أهم التقنيات المتبعة في التحكيم و كيفية مسايرة المقابلات في وضعيات مختلفة. وأشار أن رياضة الكراطي بدأت تعرف مؤخرا انتعاشا ملحوظا بفضل المجهودات التي يبدلها العديد من الغيورين والممارسين والمدربين داخل الأندية، وذلك من خلال تألق العديد من الأبطال المحليين في البطولات الجهوية والوطنية وأيضا تألق بعض الممارسين خارج أرض الوطن وإحرازهم على مراتب جد مشرفة.
هذا التدريب الجهوي عرف حضورا متميزا وكبيرا من طرف أبرز حكام العصبة الوطنيين و الجهويين و المتدربين ،و أشرف عليه الاطار الوطني السيد محمد سلومي الحامل للحزام الاسود من الدرجة الخامسة حيث تم التعرف على القوانين الجديدة لتمكين الحكام من تجديد معارفهم و بلورتها بشكل ايجابي و خاصة خلال البطولات الجهوية و الشطرية الوطنية.
في نهاية هذا التدريب الذي عرف نجاحا مبهرا تم توزيع الشواهد التقديرية على الحكام تقديرا لمشاركتهم في فعاليات هذه الدورة ،كما تم التنويه بجمعية إيبوكيناوا للكراطي التي تساهم بشكل ايجابي في تنشيط رياضة الكراطي بمدينة الواليدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!