بيان منظمة الطلائع أطفال المغرب تدين بشدة الاعتداء على الأستاذ محمد نبيل بنعبدالله اثر

2014-01-20T01:36:54+00:00
أزمورجهويةوطنية
19 يناير 2014آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2014 - 1:36 صباحًا
بيان منظمة الطلائع أطفال المغرب  تدين بشدة الاعتداء على الأستاذ محمد نبيل بنعبدالله اثر

اثر تعرض الأستاذ محمد نبيل بنعبدالله وزير السكنى وسياسة المدينة والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية رفقة مناضلين آخرين، صباح يوم الأحد 19 يناير 2014 لاعتداء جبان قبيل دخولهم القاعة المخصصة لاحتضان لقاء تواصلي جماهيري بأسا. تعلن منظمة الطلائع أطفال المغرب عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الأستاذ محمد نبيل بنعبدالله وكل المناضلين الآخرين. وتعبر عن إدانتها القوية  واستنكارها الشديد لهذا السلوك المشين.

كما تندد بشدة بتسخير الأطفال واليافعين  والزج بهم في أعمال العنف و الاعتداءات على المواطنين والقوات العمومية ومسؤولي الدولة،  واستغلالهم أبشع استغلال في الصراعات السياسية و تصفية الحسابات الضيقة.

و تعتبر أن اللجوء للعنف  باعتباره سلوكا ينم عن قصور في التفكير و ضعف كبير في المقارعة الفكرية السلمية  لن يرهب و لن يثني عن التشبث بالمبادئ  والمسيرة النضالية و لن يثبط من العزيمة في التغيير والاصلاح في سبيل استكمال مشروع  بناء الدولة الديمقراطية الحديثة .

وإذ تثمن منظمة الطلائع اطفال المغرب  التدخل السريع للسلطات العمومية ومصالح الدرك الملكي بأسا، فإنها  تدعو كل الجهات المسؤولة المعنية  لتعميق البحث والتحقيق في الموضوع بهدف الكشف عن المسؤولين الحقيقيين المخططين لهذا الاعتداء.  واتخاذ الإجراءات  الضرورية للحفاظ على سلامة وأمن المسؤولين، بما يضمن هيبة مؤسسات الدولة  وعدم المساس بسمعتها.

الرباط في 19 يناير 2014

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!