حوالي 200 سرير بمستشفى محمد الخامس سابقا لإعادة إيواء الأشخاص بدون مأوى بالجديدة

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2418 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 11:02 مساءً
حوالي 200 سرير بمستشفى محمد الخامس سابقا لإعادة إيواء الأشخاص بدون مأوى بالجديدة

ازمورانفو24:عبد الكريم حمان

تفقد عامل إقليم الجديدة؛  محمد الكروج ؛ صباح اليوم السبت 18 ابريل؛ أشغال التهيئة وإعادة التأهيل التي شهدها الجناح الذي خصص للأشخاص في وضعية صعبة وبدون مأوى  بمستشفى محمد الخامس سابقا، بعد صيانته وإعادة الحياة فيه بغية حماية هذه الفئة من المجتمع من وباء كورونا القاتل .

وأشرف عامل الإقليم الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية و باشا الجديدة و رئيس الجمعية الاقليمية للشؤون الاجتماعية؛ المهدي الفاطمي، من أجل وضع التجهيزات الضرورية واللوازم الصحية وتجهيزات المطابخ والأسرة (ما يفوق 200 سرير) ووسائل النظافة والثلاجات وآلات الغسيل والاستحمام والدواليب والموائد، لتوفير كل الظروف المناسبة والملائمة للنزلاء.

وترمي هذه المبادرة الكريمة إلى إعادة إيواء نزلاء قاعتي   نجيب النعامي وادريس شاكيري  للرياضات، من  المشردين الذين تم إيواؤهم سابقا بالقاعتين السابقين الذكر.

هذا وقام عامل الإقليم مع مرافقيه بزيارة مفاجئة لسوق القرب بحي السعادة، مشيا على الأقدام وصولا إلى مدارة حب الملوك بهدف الاطلاع وتثبيت تعليمات الحجر الصحي والالتزام به بأحياء مدينة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!