بثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم، عملية توزيع عدد من اللوحات الإلكترونية “طابليت “tablettes “على آباء وأولياء تلاميذ وتلميذات القسم الداخلي المنحدرين من الوسط القروي

abdou Kabriti1 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم، عملية توزيع عدد من اللوحات الإلكترونية “طابليت “tablettes “على آباء وأولياء تلاميذ وتلميذات القسم الداخلي المنحدرين من الوسط القروي
رابط مختصر

ازمورانفو24:محمد مقساوي.

بمبادرة من السيد عامل إقليم الجديدة المحترم وشركة طاقة موروكو، والجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة وتنسيق مع سلطات الإدارة الترابية للعمالة إقليم الجديدة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، تمت اليوم برحاب ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم، عملية توزيع عدد من اللوحات الإلكترونية “طابليت “tablettes “على آباء وأولياء تلاميذ وتلميذات القسم الداخلي المنحدرين من الوسط القروي؛ والذين يتابعون دراستهم بالأقسام الإشهادية :الثالثة إعدادي والأولى باكلوريا والثانية باكلوريا، المسجلين برسم الموسم الدراسي 2020/2019.

inbound6242769222036067404 - اَزمور انفو 24

وقد أشرف على عملية التوزيع مدير ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم الدكتور عبد الهادي السبيوي مرفوقا بالسيد رئيس المصالح المالية والمادية الأستاذ مبارك مرسلي، والسيد رئيس جمعية الآباء والأمهات لثانوية المسيرة التأهيلية الحاج بوشتة الهدراجي. وقد تمت هذه العملية في أجواء من التضامن والتعاون والشكر والإمتنان من طرف أولياء التلاميذ المستفيدين من هذه المبادرة التربوية والتعليمية والاجتماعية المتميزة؛ خاصة في ظل الظروف الاحترازية التي تبذلها السلطات العمومية تعزيزا للمجهود الجماعي المبذول لتأمين صحة وسلامة المواطنين بالتزاماهم بتدابير حالة الطوارئ الصحية ،وتجسيدا لقيم المواطنة وروح التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع المغربي تشجيعا لفلذات أكبادنا في العالم القروي على مواصلة دراستهم عن بعد. وبهذه المناسبة نجدد الشكر والتقدير والاحترام والاعتراف بالجميل لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذه العملية التربوية والاجتماعية المتميزة. د/ عبد الهادي السبيوي. مدير ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم.

inbound731579877254769784 - اَزمور انفو 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!