ازدحام كبير أمام وكالة مالية بآزمور وغياب الالتزامات الاحترازية

أزمور
abdou Kabriti7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ازدحام كبير أمام وكالة مالية بآزمور وغياب الالتزامات الاحترازية
رابط مختصر

ازمورانفو24:حمزة جبراوي

أعداد كبيرة من الناس في تجمع كبير أمام إحدى الوكالات المالية بحي الوفاق بمدينة آزمور وقرب محطة الوقود  يومي الأربعاء والخميس  6 و 7 ماي 2020 لسحب أموالهم الجزافية في غياب كلي للالتزامات الضرورية والاحترازية لمحاربة تفشي وباء كورونا ، فالمواطن لا زال لا يعرف قيمة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات ، والوكالة أيضا عليها أن تلعبا دورا في المساهمة لتحسيس المواطنين باحترام مسافة التباعد الاجتماعي بواسطة وضع ملصقات على الأرض تدل على أماكن الانتظار ، كما أن السلطات المحلية وأعوانها يجب أن يكونوا حاضرين لأن هذا أيضا يدخل في موضوع تدابير الحظر الصحي وحالة الطوارئ الصحية ..

inbound5793131699404799519 - اَزمور انفو 24

فالكل في أمس الحاجة إلى مورد مالي لقضاء حاجياته الضرورية للعيش اليومي في ظل هاته الجائحة وفي نفس الوقت تنفيذ توجيهات الطوارئ الصحية والحظر الصحي ، لكن سحب الإعانات التي خصصها صندوق مواجهة كورونا لتعويض فاقدي الشغل وأصحاب الراميد وحتى من ليس لهم خدمة الراميد يجب أن تكون بنظام واحترام للتعليمات الرسمية المسؤولة عن التعامل مع جائحة كورونا ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!