الدفاع يعرض بكاري على المجلس التأديبي

abdou Kabriti4 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الدفاع يعرض بكاري على المجلس التأديبي
رابط مختصر

ازمورانفو24:احمد دوالرشاد .

عرضت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي، اللاعب الموريتاني موسى بكاري نداي، على المجلس التأديبي بعد مغادرته الجديدة دون إذن مسبق من مدرب الفريق نفسه.
وأكد عبد الغفور شراق رئيس اللجنة التأديبية والروح الرياضية بالفريق الجديدي، أنه تم الاستماع إلى اللاعب نفسه رفقة ممثله القانوني عن بعد عن طريقة الواتساب، وأجاب عن أسئلة الإدارة، التي أعدت ملفا سترسله إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحماية مصالحها. وأضاف شراق أن اللاعب ذاته، إضافة إلى مغادرته للجديدة بدون ترخيص، لا يتدرب كباقي زملائه ولا يجيب عن اتصالات الإدارة التقنية.
وكان اللاعب الدولي الموريتاني، الذي ينتهي عقده بنهاية الشهر الجاري، فتح باب النقاش مع المكتب المسير لتمديده، قبل أن يغادر المغرب مستغلا فترة الحجر الصحي ولم يعد يجيب على مكالمات المدرب والإدارة معا.
من جهة أخرى يواصل اللاعبون الأجانب، التنزانيان سيمون مسوفا ونيكسون كيبابانغي والغيني سيكو أمادو كامارا والكونغولي إيفاسو جوناتان، تداريبهم بالجديدة بعدما تعذرت عليهم العودة إلى بلدانهم جراء الحظر الجوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!