#أشغال_تهيئة_زنقة_فرنسا #الشروع_في_إنجاز_الأشغال_خلال_الأيام_القليلة_المقبلة

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo249 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 9:33 مساءً
#أشغال_تهيئة_زنقة_فرنسا #الشروع_في_إنجاز_الأشغال_خلال_الأيام_القليلة_المقبلة

ازمورانفو24:

أنهت لجنة فتح الأظرفة يوم الخميس 05 يونيو 2020 مداولتها حول طلب عروض مفتوح رقم 05/2020 لأجل القيام بأشغال تهيئة زنقة فرنسا بمدينة الجديدة، بعدما تم فتح الأظرفة المتعلقة بالصفقة المذكورة يوم 28 أبريل 2020، والتي نالها تجمع شركتي SOCADELEG وSOMLAKO TRAVAUX بمبلغ إجمالي قدره 4.207.254,00 درهم، حيث سنقوم بالمصادقة على الصفقة ومباشرة الإجراءات الإدارية والمالية مع الخازن الإقليمي طبقا للقوانين الجاري بها العمل قبل إعطاء الأمر بالخدمة للشروع في إنجاز الأشغال من قبل الشركات نائلة الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتعلق هذه الأشغال بتهيئة الطريق والأرصفة إضافة إلى تطهير السائل وتغيير أعمدة الإنارة العمومية مع اعتماد تقنية LED.

ويذكر أن مشروع تهيئة زنقة فرنسا ضمن أولوياتنا استجابة لطلبات سكان المنطقة حيث قمنا بتوفير الاعتمادات المالية الكافية له، كما عملنا على مراسلة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء من أجل مباشرة الأشغال الضرورية هناك قبل الإعلان عن الصفقة، كما قمنا في وقت سابق (25 نوفمبر 2019) بالإعلان عن طلب عروض مفتوح (10/2019) المتعلق بتهيئة زنقة فرنسا وتم إلغاء نتائجه بتاريخ 19 دجنبر 2019 من قبل لجنة فتح الأظرفة.

ويهدف هذا المشروع إلى إعطاء جمالية لشارع فرنسا إلى جانب مجموعة من الشوارع بمدينة حتى تكون هذه الشوارع في مستوى مدينة الجديدة التي تتميز بموقع جغرافي هام ورصيد تاريخي كمدينة عريقة ذاث إشعاع ثقافي متميز، كما أن تأهيل هذه الشارع وغيرها من المشاريع لتدعيم البنية التحتية سيساهم في تعزيز الحركية التجارية والاقتصادية للنهوض بالوضع التنموي المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!