تــعــزيـــة في وفاة نبيل النبيهي عضو المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية، وعضو المكتب الإقليمي الصويرة والجهوي للجامعة الوطنية للتعليم

22 يناير 2014آخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2014 - 9:37 مساءً
تــعــزيـــة في وفاة نبيل النبيهي عضو المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية، وعضو المكتب الإقليمي  الصويرة والجهوي للجامعة الوطنية للتعليم

المراسل: جلال شريف

بسم الله الرحمن الرحيم : “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي 

ببالغ الأسى و الأسف تلقينا نبأ مناضلنا في الاتحاد المغربي للشغل  نبيل النبيهي عضو المكتب الوطني للشبيبة العاملة المغربية، وعضو المكتب الإقليمي  الصويرة والجهوي للجامعة الوطنية للتعليم ،الذي توفي بعد هدا الزوال 22-01-2014على الساعة 14:38 دقيقة على الساعة بعد حادثة سيرمألمة اصيب من خلالها على مستوى الرأس يوم الاثنين 20 يناير 2014 رحمة الله عليه.

 

و بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم أعضاء مكتب الشبيبة العاملة المغربية جهة الرباط-سلا-تمارة بأحر التعازي و المواساة القلبية لعائلة المرحوم نبيل النبيهي ، و يطلب من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة و يسكنه فسيح جنانه و يلهم أفراد أسرته الصبرو السلوان.

 و إنا لله و إنا إليه راجعون

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!