عامل إقليم الجديدة يتفقد مشروع سوق الجملة بجماعة مولاي عبدالله أمغار ويحث على الإسراع بإتمامه

جهوية
abdou Kabriti28 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
عامل إقليم الجديدة يتفقد مشروع سوق الجملة بجماعة مولاي عبدالله أمغار ويحث على الإسراع بإتمامه
رابط مختصر

ازمورانفو24:حمان عبدالكريم.

قام عامل إقليم الجديدة، محمد الكروج، ووفد مرافق له، اليوم الاثنين28 شتنبر، بزيارة تفقدية لمشروع سوق الجملة للخضر والفواكه الذي انطلقت به الأشغال قبل حوالي 3 سنوات بتراب جماعة مولاي عبد الله..
و جاءت هذه الزيارة التفقدية للاطلاع، على سير الأشغال التي سبق وأن توقفت لعدة أشهر بسبب مشاكل مرتبطة بالشركة المشرفة  على انجاز المشروع، قبل أن يتم إستئناف الأشغال  مؤخرا بتدخل من عامل الاقليم، في أفق الإسراع بانهائها في وقت سريع مع العلم ان  نسبة تقدم الأشغال في المشروع وصلت حوالي  60%.

وللإشارة فإن هذا المشروع ، كان قد خصص له استثمار بلغ غلافه المالي الى 59 مليون درهما، على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 30 هکتار بجماعة مولاي عبد الله بالقرب من الطريق الرابطة بين الجديدة و الجرف الأصفر.
وعلى هامش هذه الزيارة فاجأ عامل الإقليم وحدتين انتاجيتين بتراب جماعة مولاي عبد الله بطريق الجرف الأصفر للوقوف على مدى احترامها للتدابير الصحية والبرطوكول الوقائي للحد من انتشار فيروس كوفيد 19  وسط العمال ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!