الرجاء الجديدي ينهزم في ديربي دكالة أمام فتح سيدي بنور

رياضية
abdou Kabriti29 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الرجاء الجديدي ينهزم في ديربي دكالة أمام فتح سيدي بنور
رابط مختصر

ازمورانفو24:عادل عواد.

في اطار منافسات الدورة 27 من منافسات بطولة القسم الوطني التاني هواة لكرة القدم ،انتصر فريق فتح سيدي بنور خارج الميدان في ديربي دكالة على مضيفه فريق الرجاء الجديدي بهدفين دون رد.

inbound2208131012458289061 - اَزمور انفو 24

اللقاء الذي جرت أحداثه بملعب لشهب بمدينة الجديدة ،عرف ندية بين الفريقين وخاصة أن معظم لاعبي الفريق الجديدي كانوا ضمن تشكيلة البنوريين في الموسم الماضي،كما أن المدرب الطاهري كان يشرف على تداريب الفتح.

inbound3486846101029091025 - اَزمور انفو 24

الفريق البنوري المُنتشي بانتصاره الاخير بسدادسية على أمل الكوكب المراكشي ،دخل هذا اللقاء و كله عزم على تحقيق نتيجة ايجابية ترضي المحبين و الجماهير البنورية و تشرف تاريخ الفريق ،عكس فريق الرجاء الجديدي العائد بهزيمة من مراكش أمام الاتفاق، و الذي يحاول الحفاظ على مكانته ضمن فِرق القسم التاني هواة.

أهداف الانتصار لفريق الفتح سجلها اللاعب أشرف عكاية و العميد حكيم دريف الذي يمكن اعتباره نجم اللقاء و الذي أبان عن امكانيات تقنية و فنية عالية..

هذا وقد أكد المدرب صلاح الشعالي أنه راضٍ كل الرضى على أداء لاعبيه، و أثنى على مجهوداتهم و خاصة أن هذا الديربي الدكالي يعرف حساسية كروية و ندية رياضية كبيرة بين الفريقين، و أضاف أن الأهداف المسطرة هذا الموسم تم الوصول إليها بنجاح.

فريق فتح سيدي بنور يحتل الصف الثالث برصيد 43 نقطة ب13 انتصار و 6 تعادلات و 7 هزائم ، وراء أمل تيزنيت و المتصدر الاتفاق المراكشي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!