كلية الحقوق بالجديدة تسدل ستار الامتحانات الجامعية المؤجلة و تمنح لخريجها امتياز الاسبقية لولوج سوق الشغل

2020-10-09T09:26:28+01:00
2020-10-09T09:26:59+01:00
أخبار مدينة الجديدةتربية و تعليم
abdou Kabriti9 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كلية الحقوق بالجديدة تسدل ستار الامتحانات الجامعية المؤجلة و تمنح لخريجها امتياز الاسبقية لولوج سوق الشغل
رابط مختصر

ازمورانفو24:

أنهت يوم الجمعة المنصرمة، كلية الحقوق التابعة لجامعة شعيب الدكالي، امتحانتها الجامعية في دورتها الاستدراكية بشكل نهائي، حيث يرتقب اعلان نتائجها يوم الاثنين المقبل، هذا و استطاعت عمادة الكلية بقيادة و حنكة العميد الحكيم لكلية الحقوق بالنيابة الاستاذ رشيد هلال ونائبه الاستاذ فوزي بوسدرا و فريقه الاداري و البيداغوجي، من ضبط الامور و تدبيرها بطريقة احترافية، عبر اعتماد مركزين للامتحانات، بكل من الجديدة و سيدي بنور.

هذا و مرت الامتحانات الجامعية وفق تدابير احترازية صحية جد صارمة، عبر قياس الحرارة و إلزامية ارتداء الكمامة و توفير المعقمات بكل ارجاء المؤسسة الجامعية.

كما تعتبر كلية الحقوق بالجديدة، اول كلية الحقوق في المغرب  انهت الموسم الجامعي 2020/2019، لتمنح بذلك الفرصة لخريجها الاسبقية لولوج سوق الشغل، خاصة بالقطاع الخاص، ناهيك لفائدة من يرغب استكمال مساره الجامعي خارج المغرب.

تجدر الاشارة على ادارة الكلية ستباشر استقبال ملفات الطلبة الجدد الذين سبق و ان وضعوا ملفاتهم إلكترونيا، كما يرتقب الانطلاق الفعلي للدراسة الجامعية، يوم الخميس 15 اكتوبر 2020 عبر الصيغة الرقمية، فيما سيعتمد نظام التناوب بين الحضوري و عن بعد، انطلاقا من فاتح نونبر 2020 الى حين تأكيد ذلك عبر بلاغ رسمي في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!