تربية وتعليم:تكريم ثلة من فعاليات المجتمع المدني بجماعة أولاد غانم

azemmourinfo24
تربية و تعليم
azemmourinfo2425 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 11:07 مساءً
تربية وتعليم:تكريم ثلة من فعاليات المجتمع المدني بجماعة أولاد غانم

ازمورانفو24:محمد مقساوي.

بمبادرة طيبة من إدارة ثانوية المسيرة التأهيلية ورئيس جمعية آباء وأمهات تلميذات وتلاميذ الثانوية بجماعة أولاد غانم، وفي احترام تام لكل الاجراءات الاحترازية والوقائية من وباء كوفيد 19. تم تكريم ثلة من فعاليات المجتمع المدني بجماعة أولاد غانم، والذين وصفهم مدير المؤسسة بجنود الخفاء، مطلقا عليهم اسم “رابطة محبي ومتطوعي ثانوية المسيرة التأهيلية”.

inbound4038664601572744304 - اَزمور انفو 24

جاء الحفل التكريمي تكريسا لثقافة الاعتراف بمجهودات هؤلاء الأشخاص اتجاه المؤسسة وما قدموه من خدمات جليلة منذ تأسيسها، سواء على مستوى التأهيل والصيانة (الصباغة، النجارة، الحدادة، الكهرباء،….) او على مستوى التجهيز واللوجستيك.
تجذر الاشارة إلى أن هؤلاء الحرفيين والنشطاء الجمعويون يقدمون خدماتهم للمؤسسة دون قيد أو شرط، معتبرين الثانوية ملك جماعي وأمانة مشتركة وجب المحافظة عليها. وأنها مكتسب لساكنة الجماعة والدواوير المجاورة لها، ساهمت منذ تأسيسها في ضمان تمدرس بنات وأبناء المنطقة.

inbound2568027474354121312 - اَزمور انفو 24

كما تم خلال الحفل تكريم جمعية النور للتنمية المستدامة – النقل المدرسي- في شخص رئيسها والتي تؤمن تنقل التلميذات والتلاميذ للمؤسسة من جماعة أولاد عيسى والدواوير المجاورة لها.
وفي الختام قدم رئيس جمعية الآباء والأمهات شهادة تقديرية لرئيس المؤسسة، الذي يعتبر نموذج يحتذى به في التدبير الإداري التشاكي الحديث، والذي جعل من المؤسسة بخبرته وتفانيه في العمل فظاءا جذابا ومتميزا، كلوحة فنية تبهر فضاءاتها الزوار والمرتفقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!