توقيف شخص يبلغ من العمر 58 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

azemmourinfo24
أخبار سيدي بنور
azemmourinfo248 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 3:31 مساءً
توقيف شخص يبلغ من العمر 58 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

ازمورانفو24:

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سيدي بنور، أمس الأربعاء 7 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 58 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بإحدى المناطق القروية بضواحي مدينة سيدي بنور، وهو في حالة تلبس بإعداد مسكر “ماء الحياة” وترويجه في ظروف من شأنها المساس بالسلامة الصحية للمواطنين، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز قنينات للغاز ومجموعة من الأواني المستعملة في إعداد هذه المشروبات الكحولية، علاوة على 350 لترا من “ماء الحياة” وكميات من المستحضرات والمواد الأولية التي تدخل في إعداده.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!