عامل إقليم الجديدة في زيارة لازمور للوقوف على بعض الأوضاع السلبية بالمدينة

azemmourinfo24
2021-05-01T23:25:45+00:00
أزمور
azemmourinfo241 مايو 2021آخر تحديث : السبت 1 مايو 2021 - 11:25 مساءً
عامل إقليم الجديدة في زيارة  لازمور للوقوف على بعض الأوضاع السلبية بالمدينة

ازمور انفو24:

في إطار تتبع الاوضاع بالاقليم قام زوال هذا اليوم السيد عامل إقليم الجديدة بزيارة لمدينة أزمور وقف من  خلالها على أوضاع المدينة، وقد أعطى تعليماته إلى السلطات المحلية بضرورة تصحيح بعض الظواهر السلبية المتمثلة في عدم إحترام مجموعة من الباعة الجائلين أصحاب المحلات التجارية لمنظر الشارع العام وعرقلة حركة المرور .وتنفيذا لذلك قامت السلطات المحلية والامنية بالتدخل الفوري وعملت على خلق انسيابية المرور وحركة السير والجولان بكل من شارع محمد الخامس ،وشارع بوجدور تحت اشراف  باشا المدينة ورئيس الهيئة الحضرية الامر الذي خلق استحسانا لدى المواطنين الذين تقدموا بالشكر للسلطات المحلية على تفهمها للاوضاع والظروف الاجتماعية لمجموعة من الساكنة وأصحاب المهن الحرة التي تضررت من الاغلاق خلال فترة الحجر الصحي بشهر رمضان الابرك. حيث لم تجد بديلا خلال هذا الشهر سوى مزاولة بعض الانشطة الظرفية التي تتلائم مع هذا الشهر المبارك.

inbound8586207249363822424 - اَزمور انفو 24

ولايفوتنا في هذا الصدد الا أن نوجه رسالة إلى هؤلاء الباعة الموسميين بضرورة التنظيم واحترام قرار السلطات المحلية والامنية، وعدم عرقلة حركة السير والجولان والتقيد بتعليمات المسؤولين المحليين والامنيين لتجاوز هاته المرحلة من وباء كوفيد 19 دون ضرر ولا ضرار وذلك احتراما لامن واستقرار وسلامة وطننا العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!