بالصور.. التوقيع الرسمي على عقد الاستشهار بين الدفاع الجديدي و مجموعة ‘الزين للتنمية’

2014-02-02T11:28:19+00:00
جهويةرياضية
1 فبراير 2014آخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2014 - 11:28 صباحًا
بالصور.. التوقيع الرسمي على عقد الاستشهار بين الدفاع الجديدي و مجموعة ‘الزين للتنمية’

8w64Z

8Cjdh

أزمور أنفو 24 متابعة: الجديدة 24

شهد فندق “بولمان الكولف الملكي” بالجديدة زوال اليوم السبت، التوقيع على عقد استشهار بين نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة اقدم، و مجموعة “الزين للتنمية” في شخص علامتها التجارية “الإتقان”.

وبدأ حفل التوقيع بإلقاء كلمات للطرفين استهلها الرئيس المدير العام  لمجموعة “الزين للتنمية” الحاج نورالدين الزين والمدير المالي للمجموعة ومديرة التسويق بالمجموعة ، اشادت في مجملها بهذه الاتفاقية النموذجية على مستوى الاحتضان والاستشهار والتي تهدف إلى المساهمة الفعالة في إشعاع وتنمية الممارسة الرياضية بالمغرب، من خلال تمكين الفريق الدكالي من كسب رهاناته الاحترافية، والارتقاء بها إلى مستوى انتظارات وتطلعات جماهيره الوفية.

من جهته عبر رئيس الفريق عن إمتنان نادي الدفاع الجديدي لمجموعة “الزين” التي وضعت ثقتها في الفريق الدكالي مشيرا إلى الدور الفعال الذي لعبه المنخرط صلاح المقتريض في إقناع الشركة ذاتها في توقيع عقد الشراكة، هذا  الاخير الذي أعرب في كلمته عن شكره ولمتنانه للحاج نورالدين الزين مؤكدا أن اصوله الدكالية وحبه للفريق الجديدي كانت من اكثر العوامل التي ساهمت في انجاح هذه الاتفاقية

وبعد الانتهاء من المداخلات تم التوقيع على الاتفاقية بين رئيس الدفاع الحسني الجديدي والرئيس المدير العام  لمجموعة “الزين” على مدى سنتين قابلة للتجديد، سيحمل بموجبها  قميص الفريق الدكالي ماركة مجموعة “الزين للتنمية” “الإتقان” بوصفها المساند الرسمي لهذا الفريق الوطني بمبلغ مالي يصل الى 200 مليون سنتيم.

كما تم على هامش هذا الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية، كان من بينهم لاعبين سابقين للفريق الدكالي، بالاضافة الى الصحفيين القديرين حسن فاتح من القناة الثانية و الزميل عزالدين حنين مراسل جريدة البيان الصادرة بالفرنسية.

يذكر أن مجموعة “الزين للتنمية” التي انطلق العمل بها سنة 1991 تعتبر فاعلا مركزيا في قطاع تصنيع المنتجات الغذائية، حيث تمثل عبر ماركتها “الإتقان”، عرضا واسعا ومتنوعا (الشاي و الدقيق و الكسكس والعجائن و السميد)  يوجد مقرها الاجتماعي بحد السوالم، ولديها اسطول للنقل والتوزيع هو الأكبر من نوعه في المغرب اذ يتشكل من أزيد من 550 شاحنة توزيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!