جماعة الحوزية : لقاء تواصلي لتسليط الضوء على برنامج الإقلاع الاقتصادي لفائدة شباب و نساء الجماعة

azemmourinfo24
جماعة الحوزية
azemmourinfo2417 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 9:58 صباحًا
جماعة الحوزية : لقاء تواصلي لتسليط الضوء على برنامج الإقلاع الاقتصادي لفائدة شباب و نساء الجماعة

ازمورانفو24:

انعقد، يوم الثلاثاء 16 نونبر من العام الجاري 2021 بجماعة الحوزية اقليم الجديدة ، لقاء تواصلي حول برنامج منصتي الإقلاع الاقتصادي لفائدة  شباب و النساء الجماعة.

inbound6276856475544941118  - اَزمور انفو 24

ويهدف هذا اللقاء التواصلي، الذي حضرته فعاليات اقتصادية و رئيسة جماعة الحوزية و رجال السلطة   مبادرة الوطنية للتنمية الاجتماعية و الجمعية الإقليمية للرياضة بالجديدة و ممثلي برنامج منصتي و كذا جمعية بينهن النساء المقاولات، لفتح حوار مع شباب  والنساء جماعة الحوزية ، بهدف التفكير الجاد جماعيا لبلورة الأفكار والمشاريع الرامية لتحسين الوضع السوسيو-اقتصادي”مشاريع مدرة للدخل”  لساكنة المنطقة بشكل عام. و يعد هذا اللقاء الثاني من نوعه للمبادرة الوطنية للتنمية الاجتماعية و الجمعية الإقليمية للرياضة بالجديدة و ممثلي برنامج منصتي.

inbound266881757910282941  - اَزمور انفو 24

وشكل اللقاء، الذي تميز بتقديم عروض لمجموعة من ممثلي المؤسسات  والقطاعات العمومية المعنية، فرصة للتداول حول انتظارات ساكنة المنطقة،  و حضره ما يزيد عن 340 من المشاركين في هذا اللقاء  خاصة منها فئة الشباب و النساء؛ للتفكير بشكل مشترك في سبل تحقيق الاقلاع الاقتصادي بالجماعة

inbound1463837762789212041  - اَزمور انفو 24

هذه المبادرة تروم لإيجاد حلول آنية ومستعجلة لساكنة المنطقة، منها على الخصوص توفير فرص شغل ودعم حاملي المشاريع من الشباب، وهي الجهود التي من شأنها خلق دينامية اقتصادية وفرص عمل جديدة وبالتالي تحسين الوضع السوسيو-اقتصادي، مبرزا وعي كافة الجهات المعنية بضرورة تسريع وتيرة تنزيل هذه المبادرات بشكل ناجع لتكون ذات وقع إيجابي على المستفيدين وعلى المنطقة، لدعم وتمويل مشاريع لفائدة الشباب والنساء، وتشجيع الاستثمار عبر تقديم تحفيزات  لهذه الفئة ؛ لمساعدتهم على الاندماج الاقتصادي، إلى جانب مواكبة المبادرة لدعم التشغيل الذاتي. عبر خلق منصة للاستقبال والمواكبة لنساء ال شباب المنطقة لمواكبتهن في تمويل مشاريعهن؛  بدءا من دراسة فكرة المشروع إلى غاية إخراجه للوجود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!