مصورو الصحافة الرياضية يكرمون محمد عضور

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo2414 فبراير 2022آخر تحديث : الإثنين 14 فبراير 2022 - 9:45 مساءً
مصورو الصحافة الرياضية يكرمون محمد عضور

ازمورانفو24:

نظمت الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية، يوم السبت 12 فبراير الماضي بملعب عبد الله اولمدني بالدشيرة الجهادية، حفلا تكريميا لمحمد عضوز ،أحد الوجوه المعروفة في مجال التمريض الرياضي، وهي التفاتة تنم عن نبل عميق في التعامل مع الأسرة الرياضية بسوس.
وقد تخلل هذا الحفل، إجراء مباراة استعراضية جمعت فريق الجمعية الجهوية لمصوري الصحافة الرياضية الوطنية، مع نظيره قدماء النادي الرياضي لايت ملول، والذي انهزم بثمانية أهداف مقابل أربعة، فضلا عن إلقاء شهادات في حق المحتفى به وتسليمه هدايا وتذكارات.

هذا ويعد محمد عضوز من احد الرياضيين البارزين في ميدان التمريض الرياضي وخبر دواليبه، حيث جاور في مساره الطويل، كل من نادي اتحاد البلدي لايت ملول لكرة القدم، وممارسته مع فريق اولمبيك الدشيرة وجال معهما جميع الملاعب الوطنية، إلى جانب اشتغاله رفقة شباب هوارة وعدة فرق أخرى، حيث يسهر جادا على العمل على توفير الراحة الصحية للاعبين والرفع من معنوياتهم، وكان يتميز بكونه قريبا جدا لأملهم والمهم. ساعده في ذلك، تجربته في الميادين الرياضية الوطنية، كمندوب المقابلات سابقا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!