اشتوكة تكرم الممرضة الرئيسة سعيدة أخميس بمناسبة عيد المرأة

azemmourinfo24
عالم المرأة
azemmourinfo249 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2022 - 9:53 صباحًا
اشتوكة تكرم الممرضة الرئيسة سعيدة أخميس بمناسبة عيد المرأة

ازمورانفو24:سعيد خاتيري.

في مبادرة محمودة من أجل نشر ثقافة الاعتراف والتكريم وتكريس قيم التشارك احتضنت ثانوية إبن البناء المراكشي باشتوكةيوم 08 مارس 2022 حفل فني تكريما للممرضة الرئيسة بالمركز الصحي اثنين اشتوكة ، التي أحيلت على التقاعد بعد أن قدمت خدمات جليلة لقطاع الصحة بالمنطقة لعقود من الزمن.

inbound3600225027125163758  - اَزمور انفو 24

هذه المبادرة التي أشرف عليها كل من جمعية اولاد موسى للتنمية المستدامة ،جمعية السلامنة للتنمية الإجتماعية والثقافية والرياضية، جمعية الشباب لأجل التنمية ثم جمعية الخير للتنمية بدوار النجوم . الخطوة التي أسست لروح الاعتراف والتشارك بتنسيق مع السلطة المحلية في شخص قائدها السيد سعيد ابنانو والجماعة الترابية لشتوكة ممثلة في السيد عبد الرحيم ابو القسيم ، حيت كان الحفل مؤثرا بعد الشهادات التي قيلت في حق المكرمة السيدة سعيدة أخميس التي حازت قصب السبق في تقديم يد العون لكل ساعي للخدمة الطبية مدة أربعين سنة من العمل المتواصل دون ملل أو ملل ، كسبت معه عطف الساكنة حتى أصبحت جزءا من منطقةاشتوكة بخدماتها وروحها المتفانية .
اللقاء الذي عرف حضور كل من السيد رئيس دائرة أزمورو قائد قيادة اشتوكة وقائد مركز الدرك الملكي ومدير ثانوية إبن البناء المراكشي
وقائد فرقة القوات المساعدة والأطر الصحية و جمعيات المجتمع المدني و بعض الفعاليات المحلية وأعيان المنطقة .

inbound9117432867396337084  - اَزمور انفو 24

وبعد تقديم الكلمات والوصلات الفنية والوطنية تم توزيع الهدايا على السيدة سعيدة أخميس وباقات الورود و شواهد تقديرية على كل الحاضرات من النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي تزامن و8مارس من كل سنة،تعبيرا لهن عن مجهوداتهن العظيمة في بناء المجتمع ازدهارا وحضارة ،وبالموازة مع ذلك حرصت الجمعيات المنظمة للحفل على تقديم هدايا ودرع الخدمة الوطنية على مجموعة من المصالح الإدارية و جنود الخفاء الذين ضحوا بأوقاتهم في فترات عصيبة ساهموا خلالها في عمليات التحسيس والتوعية في واجهات اجتماعية تضامنية ولاسيما فترة الجائحة .
وقد ترك هذا الحفل صدى طيبا في نفوس الجميع الشيء الذي يحفز على العطاء وخدمة قضايا الساكنة بروح من التعاون والتشارك .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!